الفصل 444: 1864 (1)
****************"دوكجا اجاشي؟"
ترددتُ بينما أشاهد المعركة البعيدة بين اليو جونغهيوكس.
[حالة جسد تجسيدك غير مستقرة حالياً!]
لن أكون ذو فائدة على الإطلاق لو انضممتُ للقتال بحالتي الحالية. وعندما أخذتُ نظرة أقرب، كان الاثنان اللذان يتقاتلان هما [999] و 'المخطط السري'. لم أكن متأكد من السبب، لكن لابد أن [999] قد قرر أخذ جانبنا.
قبضتُ يدي بقوة.
」 كيم دوكجا قرر. هناك طريقة واحدة متبقية فقط. 「
[منظور القارئ الكلي العلم].
تماما مثل السابق ضد نيرفانا، أو أثناء القتال ضد بوسيدون....
- الأصغر-ياه، لما أنت متردد؟
تحدث الحكيم العظيم مساوي السماء لي. على الرغم من أنه كان في منتصف معركة ضخمة في السماء، مازال شعر بعواطفي.
تمتمت بصوت يمكن بالكاد سماعه. "....لقد أصبحتُ خائفاً قليلاً من قراءته."
كان على الأرجح بعد القتال ضد يو جونغهيوك سابقاً في 'جزيرة المتجسدين'. ومؤخراً، بعد أن سمعتُ ما قاله [999].
」 "هل ما زلت تصدق أن بإمكانك فهم شخص من خلال بضعة سطور من النص في بضعة فصول فحسب؟" 「
حتى الان، كنتُ 'قارئاً' للقصص. مع ذلك، إلى متى سيكون لا بأس في أن أبقى واحداً؟
- صحيح، أنت تملك القوة لقراءة شخص آخر.
لقد خمن قدرتي بدقة. لقد كان عالقاً في قناتي لوقت طويل جداً كــ 'سجين عصبة الرأس الذهبية'، لذا لن يكون من الصعب جداً تخمين ذلك القدر.
- كان هنالك وقت عندما أردتُ أيضاً أن أعرف المزيد عن شخص آخر.
شعرتُ بنظرة الحكيم العظيم تهبط على يو سانغاه. أو للدقة، ليس هي بالضبط لكن جسد تجسيدها الحالي. كان يحدق في 'المالك السابق' للجسد.
- مازلتُ لم أفهم تماماً لماذا طردني سانزانج مرتين.
خلال 'الرحلة إلى الغرب' الأصلية، تم طرد سون ووكونج من المجموعة مرتين.
- مع ذلك، لم أسأل سانزانج عن هذا بشكل لائق أبداً. ربما كان بسبب فخري عديم القيمة. كنتُ عالقاً في حلقة، أفكر وأتساءل في نفسي فقط. لما فعل ذلك الغبي هذا؟ ما كان سبب تلك القرارات؟ ما فائدة هذا العناد؟ ما الخطأ الذي ارتكبتُه، وما سبب المشكلة؟ حتى بعد انتهاء رحلتنا، ظلت تلك الأسئلة تبقبق في رأسي.
كانت هذه المرة الأولى التي أسمع فيها هذه القصة.
حتى لشخص مثل الحكيم العظيم، كانت هناك أسئلة غير محلولة محجوزة له فقط.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...