أناس السيناريو المنسيون

354 32 6
                                    

الفصل 355: الحلقة 67 – أناس السيناريو المنسيون (1)
****************************************

لقد مر أسبوع منذ اختفاء يو جونغهيوك. في غضون ذلك ، تغير جو شركة كيم دوكجا قليلاً.

كان الناس مرئيين ومتحفظين. بدلاً من التعبير عن ما بداخلهم أو التحدث عنه، تدربوا بصمت. كانت جونغ هيوون واحدة منهم. دربوا مهاراتهم وأجسادهم....هم تظاهروا بفعل ذلك بينما يشاهدون شخص معين. "اه ، لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن! إلى متى سيستمر هذا الجو؟ "

لي هيونسونج ، الذي كان يستخدم دفعة الجبل العظيمة ضد الأرض، صُدم من كلمات جونغ هيوون بينما اهتز كتفا شين يوسونج حيث كانت تستخدم التواصل المتنوع المتقدم. الأكثر تفاجئاً كانت لي جيهي التي كانت تتدرب بالسيف.

ضغطت جونغ هيوون. "جيهي، أنت! ألن تتكلمي مع دوكجا-شي بعد الان؟ "

"....لا أعلم."

"هل ما زلتِ غاضبة؟ مهما حدث يجب أن تحاولي التحدث بشكل جيد ".

صاحت لي جيهي ، "أنا لستُ غاضبة! إذا فكرت في الأمر ، فإنه ليس بالشيء الكبير ... إنه مشابه للرسل. أعلم أن اجاشي شخص جيد. أنا فقط لا أحب كلمة "شخصية"!

لقد مر أسبوع منذ أسقط كيم دوكجا القنبلة. فكر أعضاء المجموعة في كلمات كيم دوكا بطريقتهم الخاصة.

باختصار ، كان هذا هو الشعور.

في اليوم الأول ، شعر جميع أعضاء المجموعة بالصدمة.

في اليوم الثاني ، اعتقدوا أن الأمر مشابه لما حدث بالفعل (جونغ هيوون قالت، "بالتفكير في الأمر ، إنه نفس الشيء مثل الكوكبات.")

في اليوم الثالث ، كان بعض الناس مذهولين بالرواية (قالت لي سولهوا ، "ما مدى أهميتي بها؟").

في اليوم الرابع ، اعتقدوا أن كيم دوكجا كان مثل إله لهذا العالم إذا كان قد قرأ الرواية (قال لي جيليونج ، "كنت أعرف أن هيونج كان إلهاً.")

في اليوم الخامس، كان هناك أشخاص يدعون أن كيم دوكجا هو الشخص الذي يجب جعله يشعر بالراحة، ليس أعضاء المجموعة (قالت شين يوسونج ، "ربما هو الشخص الذي يواجه أصعب وقت الآن".)

استمع لي هيونسونج وقال، "بالتأكيد ، نحن لا نعلم بماذا يشعر دوكجا-شي الآن. قبل أيام قليلة ، اختفى جونغهيوك-شي ..."

أومأ أعضاء المجموعة بالاتفاق مع لي هيونسونج. في نهاية المطاف ، تركزت نظراتهم مرة أخرى على لي جيهي.

"جيهي".

كان وجه لي جيهي محمراً وحيث صاحت، "ااه، أنا أعني! كيف يمكنني أن أقول أي شيء عندما يتجول اجاشي مثل رجل ميت؟ "

"ما زال..."

"إذن لماذا لم يقل دوكجا اجاشي أي شيء؟ هو فقط خدعنا طوال الوقت ..."

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن