صيد الملاك الرئيسي

305 31 7
                                    

الفصل 364: صيد الملاك الرئيسي (1)
***********************************

'الأمر ليس ممتع بينما لا أحد يرد الهجوم.'

حدق ميكايل في الجثث الممزقة في الحقل بينما يدخن تبغ ملفوف. ارتفع دخان رمادي في الهواء. كانت هذه السيجارة مصنوعة بواسطة الجيل الثاني من الحرفيين. كان سبب استمتاع ميكايل بصيد الشياطين أو الذهاب في رحلات عمل هو أنه يمكن أن يدخن السجائر التي يحبها كثيراً.

في إيدين، كان التدخين 'شراً'، خطيئة.

دخن ميكايل العديد من السجائر واحدة تلو الأخرى بينما يفكر، أطفأ السيجارة بفركها على أحد الجثث.

'هل أخذتُ وقتاً طويلاً جداً؟'

」 ماذا تقصد بطويلاً جداً؟ لقد بدأ الأمر للتو فحسب. 「

سمع ميكايل الصوت الذي رن في رأسه وتجهم بعمق.

'اخرس.'

」 أسرع، أيقظني. فك قيدي بالفعل. 「

سحب ميكايل سيجارة جديدة.

هو كان يسمع صوت هذه القصة بالذات لوقت طويل. وكلما فعل، كان على ميكايل الإحراق عبر المزيد من السجائر، واحدة بعد الأخرى.

'الآن ليس الوقت المناسب.'

حرر ميكايل المزيد من الدخان المتصاعد.

[السديم 'إيدين' قد أصدر وحياً جديداً]

***

[صيد الملاك الرئيسي؟ إنه يبدو بالفعل مثيراً للاهتمام.]

ابتسم أسموديوس بإشراق ليكشف عن صفين من الأسنان البيضاء المتلألئة بعد سماع عرضي.

[وهو ليس أي ملاك رئيسي فحسب، لكن منقذ الفساد...هل أنت جاد بشأن ذلك؟]

"بالطبع."

[لكن ألستَ على علاقة ودية بإيدين؟ إذا فعلتَ شيئا كهذا ألن ينتهي الأمر بك تصبح عدوا لهم؟]

"لا يهم. في النهاية، أنا ملك شيطاني."

حتى لو لم أكن أعني هذا، كان علي قوله بصوت عالي. لأن من أحاول إقناعه هنا الان لم يكن سوى أسموديوس. والملك الشيطاني نفسه كان يفكر باقتراحي بشكل جاد ومتردد.

"فكر ملياً. أنت بحاجة للمقطع [ضغ]، صحيح؟ وفوق ذلك، سوف تتمكن من الحصول على قصة تخص ملاك رئيسي أيضاً. 」 هذا الذي أسقط ملاكاً رئيسياً عظيماً「....أليس التفكير في ذلك وحده يجعلك متحمس؟"

لسوء الحظ، لم يبدو أن أسموديوس سيميل بهذه السهولة. لا، بدلا من ذلك، كان يحدق بي كما لو يتحقق من نواياي الحقيقية.

قررتُ رمي طعماً أكبر حتى عند هذه المرحلة. "حسناً، هذا محبط. كعضو لجمعية الذواقة، اعتقدتُ أنك ستكون مختلفاً عن الكوكبات الأخرى."

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن