■■

480 35 11
                                    

***************************************************************************************************

الفصل 275: الحلقة 49 – ■■ (1)
-----------------------------------------------



بعد اختيار الملك الشيطاني ، أصبح مجمع يوجونغهيوك - كيم دوكجا الصناعي مشغولاً بإعادة الإعمار. كانت تعابير المواطنين مظلمة من مخاطر الحرب. كان الجو أشد قسوة إذا لم تكن موارد الإغاثة التي أقنعت بيهيونج بتقديمها.

"برج الساعة موجود هناك! مهلا ، احترس ! "

بسبب وفاة الدوقات ، جاء مواطنو المجمعات الصناعية الأخرى ولم أكن أفتقر إلى القوة البشرية. قضيت يومين أساعد المواطنين على إعادة البناء وكانت المدينة تستعيد تدريجياً أجواءً حيوية.

"شكرا لك على المساعدة ، يو سانغا-شيي."

إن إعادة بناء الأساس قد استغرقت وقتًا أطول إذا لم تكن شباكك متوفرة . مسحت يو سانغاه العرق من جبينها وأجابت ، "يجب أن تأخذ استراحة دوكجا شيي."

"انا جيد. ماذا عن يو سانغا- شيي؟ "

نظرت يو سانغاه عن كثب إلى الضمادة الملفوفة حول صدري أثناء الإجابة ، "أنا جيدة كذلك".

حسن ... لقد كانت كلمة تستخدمها يو سانغاه.

توقفت عن العمل بع\ ان تسلقت برج الساعة مع يو سانغاه ونظرت إلى الميدان.

تم نقل يوجونغهيوك وغيره من أعضاء الحزب المصابين بجروح خطيرة إلى المستشفى في جناح إيلين. كانت جانج هيون ولي جيهي في حالة جيدة نسبيًا وساعدوا في إعادة بناء المجمع الصناعي. وفي الوقت نفسه ، كان لي هيونسنغ يطالب بالخروج من الجناح لأنه كان أفضل حالًا.

بفضل العمل الشاق خلال اليومين الماضيين ، بدأت المنطقة المربعة تشعر وكأنها مكان يعيش فيه الناس. كان الجدول الزمني ضيقًا ولكن الأشياء التي كنت أقوم بها الآن ستُعاد إلي كمكافأة.

"أتوا."

بوابة ظهرت في الهواء. كان هناك طفل يركض بسرعة كبيرة من جانب واحد من الساحة.

قفزت بخفة إلى أسفل برج الساعة واستقبلته.

“دوكجا هيونغ! ااااااااااااه! "كافح ليغيليونغ في ذراعي. ابتسمت وربت رأسه.

"هل كنت بخير؟ يبدو أنك أطول قليلاً ".

"هل حقا؟"

"نعم ، أنت تقريبًا على ارتفاع يوسانج الآن؟"

"سأكون أكبر قريباً!"

لم يكن لي غيليونغ هو الوحيد الذي جاء عبر البوابة. سقط رجل كبير على أرضية الساحة مع جلجل.

"لقد مضى وقت طويل ، غونغ بيلدو-شيي."

"باه!" حدق غونغ بيلدو في وجهي وكأنه لا يهتم بسلامتي ثم لوح ليو سانغاه. حنت يو سانغاه رأسها بابتسامة خفيفة وتحدث غونغ بيلدو بلهجة أكثر استرخاءً بقليل. "أنا لم آت لرؤيتك."

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن