الفصل 531: الخاتمة 3 – كلمات المؤلف (1)
*****************************************امتد إبهامي ببطء ولمس الشاشة الباردة.
مباشرة في تلك اللحظة، رقص شيء مثل شرر فوق الشاشة.
[ملف جديد قد تم تحميله.]
- ثلاث طرق للبقاء على قيد الحياة في عالم مدمر (الإصدار المُرَاجع النهائي). txt
في تلك الفترة القصيرة، تغير اسم الملف.
....الإصدار المُرَاجع النهائي؟
ضغطتُ على الملف بدون وعي.
لكن، لما كان هذا؟ كان الملف ممرراً كثيراً إلى أقصى الجزء السفلي من البداية. بدا وكأن التعديلات قد تم إنهائها منذ بضعة لحظات فقط. بدون تفكير كثير، مررتُ للأسفل أكثر حتى.
هل تمت إضافة 'خاتمة' 'طرق البقاء' في النهاية؟ تلك التي لم أتمكن من قراءتها؟
استمر الملف من النقطة التي انتهت فيها الرواية الأصلية. كانت قصة لم أرها من قبل.
بدأتُ أقرأ بصوت عالي بدون وعي.
الخاتمة 3. كلمات المؤلف
كل جولة تراجع ستصل لخاتمتها بشروطها الخاصة.
وكان نفس الأمر للجولة 1863.
[لقد مسحتِ كل سيناريوهات <البث النجمي>.]
لقد فعلتها. مرت جمل لا تحصى بجانب رأسها في اللحظة التي رأت تلك الرسالة.
كان 'ملك الدوكايبي' منهاراً على الأرض أمام عينيها، والرفاق من الجولة 1863 الذين قادتهم كانوا هنا جميعاً أيضاً.
"أيتها القائدة! لقد نجحنا!!"
كان كيم ناموون يبكي بلا توقف. فقط بعد أن لمحت لي هيونسونج يقترب لدعمها أن بدا الأمر حقيقياً لها، أنها قد فعلتها أخيراً.
⸢هذه كانت نهاية الجولة 1863.⸥
كم كانت معركة طويلة.
بداية من عندما تم استدعائها، هي الجولة الثالثة، إلى الجولة 1863، وطوال الطريق حتى الترحيب بالنهاية الملائمة لهذا العالم.
لقد كادت أن تستسلم عدة مرات في المنتصف. مع ذلك، كان السبب في أنها لم تفعل هو ما قاله 'ذلك الأحمق' حينها.
⸢"الذهاب للسيناريو التالي أفضل من النوم للأبد."⸥
ذلك الأحمق، الذي جاء من الجولة الثالثة مثلها أيضاً.
الرجل الذي كان يرتدي نفس المعطف ويستخدم نفس السلاح مثلها.
⸢"تحرر تنين نهاية العالم لا يعني أن كل شيء انتهى. أنتِ تعلمين هذا أيضاً، أليس كذلك؟"⸥
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasíaفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...