الفصل 516: الخاتمة 1 - عالم الصفر (1)
**************************************المنظر البانورامي للكون أمكن رؤيته وراء النافذة السوداء القاتمة. أرحتُ جبهتي على الزجاج اليارد وحدقتُ في ذلك العالم المظلم.
لم أستطع الجزم كم مر من الوقت. أردتُ النظر للخلف؛ إذا فعلتُ، فربما، كانوا سيكونون لا يزالون جالسين في مقاعدهم حتى الان، لذا فكرتُ.
⸢كيم دوكجا توقف عن البكاء أخيراً.⸥
"أنا لم أبكي، أيها الأبله."
⸢هو كذب أيضاً.⸥
"....فقط إلى متى ستبقى كراوي؟ القصة انتهت الان."
قئقئ [الجدار الرابع]. شعرتُ بالتشجع قليلاً بسبب تلك الضحكة وألقيتُ نظرة أخرى وراء النافذة.
الذين أردتُ رؤيتهم لم يعودوا لم يعودوا منعكسين على الزجاج. كوكب الأرض الذي اعتدتُ العيش فيه أصبح بعيداً بعيداً عن متناولي.
بالطبع، هذا لا يعني أنني لم أكن هناك.
[مهارة 'الأفاتار' نشطة حالياً.]
[بفضل فصل خط العالم، تم قطع الاتصال بـ'الأفاتار'.]
[الأفاتار خاصتك سيواصل عيش حياته بذاته الخاصة.]
أنا الـ49%.
[الأفاتار المطبق لن يعود تحت تحكمك.]
ذلك الشخص لن يدرك أبداً أنه كان أفاتار. سوف يعيش حياته ببساطة من الان فصاعداً مع الرفاق ككيم دوكجا.
⸢لما 49 % مع ذ لك؟⸥
"كنتُ أحاول التقسيم بـ50% لكل واحد بالضبط، لكن لم يعمل."
⸢لما 49 % مع ذ لك؟⸥
نفس السؤال بالضبط مجدداً؛ كان من المستحيل إخفاء أي شيء عن [الجدار الرابع].
"أنت تعلم لماذا بالفعل."
⸢هذ ا ليس من عا دتك⸥
"لا، إنها عادتي بالضبط."
شيء كان 'كيم دوكجا' الأحمق الغير ناضج الأناني أثناء اللحظات المصيرية سيفعله.
⸢2%.⸥
ذلك الرقم كان الدليل - والكذبة - على أنني تذكرتُ رفاقي أفضل بكثير من الأفاتار الخاص بي.
حتى إذا كان لا أحد يعلم أن هذا الإصدار مني موجود هنا، حتى لو انتهت قصص الرفاق هكذا....لكن، على الأقل، لقد أقسمتُ لنفسي أنني لن أنساهم أبداً.
⸢هل تف هم؟⸥
جاء صوت رقيق من مترو الأنفاق المتقدم. تم الترحيب بي بمشهد داخل مترو أنفاق فارغ تماماً. المقابض التي لم يكن هناك احد ممسكاً بها اهتزت في الأنحاء.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...