الفصل 246: الحلقة 47 - اختيار الملك الشيطاني (1)
****************************************************************************************************لقد مر أسبوع منذ ذهابي لجمعية الذواقة. خلال هذا الأسبوع، كنتُ مشغولاً للغاية. وكانت هنالك أربع أيام متبقية حتى اختيار الملك الشيطاني. لذا حتى يحين ذلك الموعد كان عليّ إنهاء استعداداتي.
بغض النظر عن سيف الشيطان الأسود الذي في يد يو جونغهيوك، كانت هنالك بعض القطع المخفية المفيدة في الموريم. فتحتُ المراجعة الأولى لطرق البقاء من أجل إيجاد السيناريوهات الفرعية التي ستسمح لي بالحصول على القطع المخفية. خلال هذا الوقت، قرأتُ نسخة المراجعة وراجعتُ الأجزاء المهمة لكن كانت لا تزال هناك العديد من القطع المفقودة.
"أنتَ كنت مشغولاً بمجرد رجوعك إلى هنا. لقد رأيتُ وجهك بالكاد." جانج هايونج، الذي كان يرتدي ملابس كبيرة بدون أكمام لا تناسبه، تبعني لثلاثين دقيقة.
حدقتُ به بشكل عابس، "ألا ينبغي أنك تتدرب الآن؟"
قطب جانج هايونج شفتيه وأجاب، "...لقد كنتُ أعمل بجد."
"أي جد؟ أنتَ كنت تأكل الزلابية."
"ألا يمكنني التدرب بشكل منعزل بعد أكل بعض الزلابية؟"
تساءلتُ لما كان يزعجني عندما أتى شيء إلى عقلي. "اوه، سمعتُ أنك أنهيت المنافسة في المركز الثالث. هذا أمر كبير."
هز جانج هايونج كتفيه وتظاهر بأنه ينظر في مكان آخر. "لم يكن أمراً كبيراً."
مع ذلك، أظهرت زوايا فمه أنه كان يشعر بعظمة كبيرة. كنتُ أعلم لماذا كان يطاردني هكذا...الوغد الغير صريح.
"هل حصلتَ عليها؟ خرزة الروح الشيطانية؟"
"نعم.
أعطها لي."
"لماذا؟" تراجع جانج هايونج للوراء بنظرة مريبة.
تنهدتُ وأخبرتُه، "لن آخذها منك. لا يمكنك أن تأكلها هكذا على أي حال."
اعتماداً على تعبيراته المظلمة، فيبدو أنه قد سمع عن ذلك بالفعل من يو جونغهيوك. أنا متأكد أنه أخبره بالقصة بينما يختار سيف الشيطان الأسود.
「 إذا أكلتها سوف تعاني من انحراف في الكي وستنفجر كل الأوعية الدموية في جسدك، ثم ستموت. ثمة شخص واحد فقط هنا يستطيع امتصاص خرزة الروح الشيطانية بأمان. 」
....فكرتُ بهذا وفهمتُ لما كان يتصرف جانج هايونج على هذا النحو. "ليس عليك أن تعطيها لي إذا لم ترغب. أنت الذي اكتسبتها بنفسك على أي حال."
لم يكن هناك خيار إذا لم يصدقني جانج هايونج بما أنه لم تُبنى بيننا ثقة كافية بعد. في هذه اللحظة، مد جانج هايونج يده. "...الأمر ليس هكذا. في الأساس، لم أكن سأحصل على هذه لو لم يكن بفضلك."
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasíaفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...