ثوري حقيقي

513 38 19
                                    

الفصل 214: الحلقة 41 - ثوري حقيقي (1)
*********************************************************************************************************

في هذه اللحظة، اعتقدتُ أنها كانت مبالغة شديدة. لقد قصدتُ أن أقول شيئا مشابهاً لكن لم أقصد أن أستفزه كثيراً هكذا. ربما كنتُ معتاداً على هذا. كان مثيراً للضحك. لم أكن يو جونغهيوك ولم يكن هناك أي أحد يعطيني عملات الان.

"ألم تسمع ذلك؟ ملك الخلاص الشيطاني!" ركض جانج هايونج إلى جانبي وهتف. "انظر إلى الكوكبة التي دخلت قناتنا! شخص من الأرض!"

كنتُ على وشك إخباره بأنني ملك الخلاص الشيطاني عندما تذكرتُ ما قاله سابقاً.

- اه، إن لديه صديقة بالفعل.

...لا يجب أن أخبره.

بدلا من ذلك، نظرتُ نحو السماء حيث كان الضوء يلمع.

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' قد قفز عالياً جداً.]

هذا المغفل لابد أنه منزعج تماماً لكنه لم يستطيع الاهتياج. كوكبة منخفضة الرتبة مثل زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً لم يكن يملك الجرأة ولا الاحتمالية الكافية للتسبب بمشاكل في عالم الشياطين.

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' غاضب من أن مجرد تجسيد قد دمره!]

...أي تجسيد؟ من قتل هذا الشخص في الرواية الأصلية؟ لا يمكن أن يكون يو جونغهيوك....

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' غاضب من أن كوكبة لم يسمع عنها من قبل تعارض إرادته!]

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' يبحث في الأنحاء عن ملك الخلاص الشيطاني.]

هذا الشخص لم يكن يعلم أنني ملك الخلاص الشيطاني؟ حسناً، لا يهم. طالما سيهتم بملك الخلاص الشيطاني، فإن نصف هدفي قد تم تحقيقه.

「 كيم دوكجا فكر: يجب أن أجمع الكوكبات إلى هذه القناة. بهذه الطريقة، يمكنني اكتساب اليد العليا في 'اختيار الملك الشيطاني' والذي سيأتي مباشرةً بعد سيناريو الثوري. 」

من أجل حدوث هذا، كنتُ بحاجة لينتشر الكلام عن هذه القناة. لكن حتى مع ذلك، كان من الخطير تجنيد الكوكبات بشكل أعمى. إذا دخل أشخاص كثيرون أقوياء جداً من البداية، سوف تجد بييو صعوبة في التعامل ويمكن أن يكون الأمر مزعجاً لي.

في هذه اللحظة، كان انزعاج زعيم الثعابين يزداد في القناة.

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' يبدأ بسؤال الكوكبات القريبة عن ملك الخلاص الشيطاني.]

[الكوكبة 'زعيم الثعابين الذي اغتنى حديثاً' متفاجئ من سماع الشائعات حول ملك الخلاص الشيطاني.]

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن