الفصل 344: الحلقة 65 - الخير والشر 1
*************************************كان حامي الماندالا كوكبة غامضة. على عكس الكوكبات الأخرى ، نادرًا ما ظهر في قناة. وحتى لو دخل ، نادرا ما يرسل رسالة. هو اختار تجسيداً وأعطا سمة "إعادة التجسد" للتجسيد.
نيرفانا الذي أمامي كان واحدا من هؤلاء المتجسدين .
」 (أنت لا تعرف كم أن إعادة التجسد فظيعة. لا ينبغي صنع المزيد من المتجسدين .( 」
"هذه ليست مسألتك لتقرر."
في نفس الوقت ، ألقيتُ نظرة على يو سانغ-اه . هي لم تدرك الموقف بعد وكانت عيناها فارغتين. ربما كانت تفحص سياق المحادثة في رأسها.
」(... ألا تملك هذه المرأة راعياً بالفعل؟( 」
"ليس بعد الآن. طلبت من ديونيساس قطع الاتصال خلال الجيجانتوماكيا ".
」(هل الأوليمبوس بهذه السلبية؟ كيف دفعت مقابل الاحتمالية الضخمة؟( 」
قمتُ بهز كتفاي. لم أستطع تحمل قول تفاصيل الصفقة التي أبرمتها مع ديونيساس. "اقرأها من خلال الجدار لاحقًا.أنت ستقرأ عن كل ما أفعله على أي حال. لكن قبل ذلك ، أجب على سؤالي. أين راعيك الآن؟ "
」(لقد امتصني الجدار وروابطي معه انقطعت. لا أعرف أين هو الآن. فقط ...( 」
نظر نيرفانا إلي واستمر ،
」(أعتقد أنك ربما شككت في ذلك بالفعل؟) 」
في الواقع ، كان هذا صحيحا. سؤالي لنيرفانا كان فقط لتغيير تخميني لقناعة.
" يو سانغ-اه-شي. لا تقلقي. هؤلاء الرجال ليسوا سيئين مثلما يبدون—"
لم أستطع إنهاء كلامي. كان هناك شعور بانكماش مساحتي حيث تم إخراج جسدي من المكتبة. يو سانغ-اه المتفاجئة مدت يدها نحوي، لكن جسدي كان يتناثر بالفعل إلى شرارات.
」كيم دوك جا الو قح. 」
كانت تلك الكلمات الأخيرة التي سمعتها.
***
」" ... دوكجا-شي لا يزال غير مستيقظ؟ " 」
」" نعم ". 」
」" لقد مرت ثلاثة أيام بالفعل ... " 」
استيقظت ببطء واستطعت سماع أصوات بعيدة. أحاسيس غير مريحة لا يمكن التعبير عنها جيدًا دفعت خلال رأسي مرة واحدة. ماذا يجب أن أقول؟ شعرتُ وكأنني أعذب بالكهرباء.
」" ثعبان البحر الكهربائي لا يعمل ... ما هذا بحق الجحيم؟ " 」
」" ماذا عن سانغ-اه أوني ؟ اختفى جسدها فجأة ... " 」
بفضل الأصوات الخافتة، خمنت تقريبًا ماذا كان سيحدث.
اللعنة ، لقد كنتُ فاقداً للوعي لمدة ثلاثة أيام. وعيي قد عاد لكن جسدي لم يتحرك على الإطلاق.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...