الأفضل في شيء

501 34 14
                                    

***************************************************************************************************

الفصل 258: الحلقة 46 – الأفضل في شيء (1)
-----------------------------------------------

ركض الكلب الذي ألقى بنفسه في النيران بينما كان يحملني لمدة يومين وليلة. كانت الكويكبات التي تطاردني بلا تعب تهديدًا متكررًا ، لكن في كل مرة ، يقوم الكلب الذي ألقى بنفسه في ألسنة اللهب بإلقاء جسده لحمايتي.

[تم تكرار قصة "تكريس حياة المرء بأمانة".]

إلى أي مدى هربنا؟ أخيرًا ، يمكن رؤية سطوع يوم جديد.

[السيناريو الفرعي - انتهى.]

[لقد أبقيت قلب القصص آمنًا خلال المدة الزمنية.]

توقفت الكويكبات التي تلاحقنا واحداً تلو الآخر في أماكن بعيدة وجميع أنواع الرسائل غير المباشرة تطايرت عبر الهواء.

[بعض الكويكبات التي فشلت في مطاردةتك اصيبت بخيبة أمل.]

[كوكبة "سجين العصابة الذهبية" تتثاءب وتتساءل عما إذا كان الأمر قد انتهى.]

[كوكبة "حاكمة النار شبيهة الشيطان" فرحة بعيون نائمة!]

[كوكبة التنين المستلقي 'معجب بطريقتك].

[بعض الكويكبات تشير أصابعها إلى جبنك.]

لا يهم إذا ما وجهوا أصابع الاتهام أم لا. كان الشيء الأكثر أهمية هو البقاء على قيد الحياة. حدق دوكجاك في وجهي بعيون مرفوضة وأرسل لي تعويضًا.

[لقد حصلت على 200000 قطعة نقدية كتعويض.]

[لقد حصلت على اثنين من أحجار السندان لتطوير المعدات كمكافأة.]

اعتقدت أن الوقت قد حان لعناصر تعزيز المعدات ليتم إصدارها. كانت عناصر SSS من السيناريوهات المبكرة مثل الخردة في مناطق سيناريو المنتصف إلى أواخر. ومع ذلك ، سمح لك استخدام أحجار السندان المتعالية بإيقاف الجهاز عن فقدان جودته.

الدخل لم يكن فقط ذلك.

[تم الحصول على قصة "من ذهب ضد الاثني عشر زودياك".]

قد يكون قصة تاريخ ، ولكن كلما زادت قصصي ، كان ذلك أفضل. في النهاية ، تجمع هذه القصص الصغيرة معًا لتشكيل "الحالة" الكاملة. على وجه الخصوص ، ستكون القصص التي تم الحصول عليها مفيدة في المعارك المستقبلية بفضل "تشويه الأشياء كما يريد المرء".

[الكويكبات التي كانت تطاردك تنسحب .]

لم يمض وقت طويل على إختفاء الكويكبات ، ظهر السطح الخارجي لمجمع يوجونغهيوك الصناعي. كان المواطنون الذين تلقوا سيناريو الهروب يصطفون لدخول المجمع الصناعي. لحسن الحظ ، كان جانج هايونج وهان ميونغوه قد حققوا نتائج جيدة.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن