في هذه اللحظة ، صاحت يو سانغاه .


“ دوكجا-شي ! خلفك!"


أنا ملت إلى الأمام بالغريزة عندما جاءت قبضة دموية طائرة عبر الهواء. كانت قبضة مألوفة مغطاة بالطاقة.


شعرت بشيء يسقط نحوي وركلت الارض غريزياً. لم أكن بحاجة للنظر إلى الوراء لمعرفة ما كان ورائي.


شخص شيطاني بشري من الدرجة 9, بشري متحول مصابين بالاثير الأسود.


لهذا السبب تم تصنيف الأشخاص الشيطانيين على أنهم من الفصائل شديدة الخطورة ، على الرغم من كونهم من الدرجة 9. الأشخاص الشيطانيين المصنوعين على قاعدة بشرية عادية لا يختلفون عن الزومبي ، ولكن الامر خطيرًا بشكل خاص إذا كان مضيفوهم مختلفين.


رأيت شارة طالب المدرسة ذو الرأس المتضرر.


"... كيم ناموون "


الرجل الذي انفجر رأسه منذ بضع دقائق كان يستهدفني الآن كشخص شيطاني.


الأحبال الصوتية لكيم ناموون التي انفجرت كانت في هيئة فظيعة.


" كيوووووووه "


[ ال مهارة الحصرية ، منظور قارىء يعرف كل شيء المستوى1 تم تفعيلها!]


[هذا الشخص ليس لديه أي وعي. سيتم إلغاء مهارة منظور قارىء يعرف كل شيء]


اللعنة ، كان الأمر كما هو متوقع.


تشواااك !


تم خدش فخذي بأظافر كيم ناموون السوداء المتضخمة.


ألم بدى وكأنه حرق انتشر في ساقي. الآن تم تمزيق الجلد الذي لم يتم قطعه بالسكين سابٌقا بواسطة أظافر فقط.


كان هذا هو السبب الرئيسي في كون الناس الشيطانيين خطرين. أصبح الناس الشيطانيون أقوى بعدة مرات مما كانوا عليه عندما كانوا بشرًا.


" يو سانجاه-شي ، فى الحال- "


شعرت بشيء عندما كنت أتحدث. دون النظر إلى الوراء ، أستطيع أن أرى ما يجري.


"دعني أذهب! اتركني! دوكجا-شي ! دوكجا-شي ! ”


كان هان ميونغوه ، الذي كان يعرج للتو ، يحمل يو سانجاه على كتف واحد ويتحرك عبر الجسر بسرعة كبيرة.


[كوكبة "المخطط السري" معجب بكم أنت يسهُل خداعك]


[كوكبة "حكم النار الشبيه بالشيطان" معجب بتضحيتك]


[تم تقديم 100 قطعة نقدية.]


…بالفعل. تخطط لتركي هنا؟


بالمناسبة ، الطريقة التي كان يجري بها كانت غريبة بعض الشيء. على الرغم من كونه على ساق واحدة ، كان يركض بسرعة مثل سرعة أحد الرياضيين الأولمبيين.


هذا لا يمكن أن يكون المهارة الحصرية لهان ميونغوه ، الذي كانت بطنه كبيرة. لذلك ، يجب أن تكون العلامة مميزة للراعي خاصته.


[الحصان السريع ذو الساق الواحدة]


وعرفت بالفعل الكوكبة التي قدمت تلك العلامة مميزة. استخدمتُ قائمة الشخصيات على هان ميونغوه البعيد .


[لا يمكن قراءة معلومات هذا الشخص في "قائمة الشخصيات".]


مرة أخرى لم تعمل قائمة الشخصيات بشكل صحيح.


إذا تذكرت بشكل صحيح ، فإن العلامة المميزة "الحصان ذو الساق الواحدة" جاءت من كوكبة المخادع الأعرج.


لم يعطِ المخادع الأعرج أي مميزات في نظام الحاجز العقلي. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن باستطاعة هان ميونغوه امتلاك مثل هذه المهارة منذ البداية. بعبارة أخرى ، فشل مهارتي لم يكن بسبب قدرة هان ميونغوه .


... كنتُ غبيا.


نظرت إلى نافذة الرسالة التي كانت تطفو أمامي وضحكت.


[هذا الشخص غير مسجل في "قائمة الشخصيات"]


كنت أفكر كثيرا جدا. قائمة الشخصيات حرفيًا تقوم بقراءة معلومات الشخصيات.


ويو كان سانغاه وهان ميونغوه من الشخصيات التي لم تظهر أصلاً في طرق البقاء. كانوا أناسًا سوف يموتون لو لم أنقذهم. كان من الطبيعي أن لا أستطيع تأكيد معلوماتهم مع قائمة الشخصيات.


” جروك! جروك! جروك! "


على جانب واحد ، كان كيم ناموون القادم والناس الشيطانيين يزعجوني. على الجانب الآخر ، عبر هان ميونغوه بالفعل الجسر في منتصف الطريق. كان لي هيونسونغ و لي جيليونغ قد دخلوا بالفعل منطقة الأمان عبر الجسر لذا لم أتمكن من طلب المساعدة منهم.


كان هذا حقا مأزق. لن أستطيع عبور الجسر لوحدي.


ذهني تحرك بسرعة.


هل يجب علي التقاط أحد الأشخاص الشيطانيين وأعبر الجسر؟ كان الأمر يستحق المحاولة لكن معدل النجاح كان منخفضًا للغاية. على عكس الاسم ، تم تصنيف الأشخاص الشيطانيين على أنهم ليسوا بشرًا ، بمعنى أنهم لم يتم اعتبارهم شخصًا.


" كوااااااااك! "


العديد من الناس الشيطانيين فقدوا توازنهم وسقطوا من على الجسر.


كواجيجيك !


أصبح الشعب الشيطاني الساقط غذاء للإكثيوصورات. مزقت الإكثيوصورات الناس الشيطانيين إلى عشرات القطع في لحظة.


انتشر الخوف مرة أخرى. إذا كان أصبح عدد الأشخاص على الجسر عددًا فرديًا ولو للحظة واحدة ، سوف أكون مثلهم. كان من المستحيل العبور لوحدي.


اذًا؟


"... لنأخذ الأمر ببطء"


تمتمت كما حاولت السيطرة على نفسي. في الوقت الحالي ، كنتُ بحاجة إلى التزام الهدوء. لا تزال هناك بعض الأساليب القابلة للاستخدام ولكن الشيء المهم هو التعامل مع الأمور أمامي. أنا تحكمت في تنفسي وسرت إلى الناس الشيطانيين.


لحسن الحظ لم يكن من الصعب جعلهم يسقطون من على الجسر باستخدام القصور الذاتي.


كيااااك - كواجيكجيك!


قللتُ الأعداد بجعلهم يسقطون بثبات. كانت ساعة الدوكايبي العائمة في الهواء تطرق.


الوقت المتبقي قبل انتهاء السيناريو كان 15 دقيقة.


"تنهد…"


طارت الأظافر من بقعة عمياء واخترقت عظمة كتفي. بغض النظر عن مدى هدوء ذهني ، بغض النظر عن مقدار المعلومات التي أعرفها ، لم أستطع مساعدة جسدي الغير مدرب.


"كوووووووك!"


أصبحت هجمات كيم ناموون البرية أسرع بشكل متزايد.


الكتف الأيسر.


الفخذ الأيمن.


الجزء العلوي من الرأس.


كان علي كسر التدفق. أنا بالكاد تجنبت الأظرف الطائرة وركلت ساقيه.


"كيااه؟"


لكن هذا الشخص فقد كل الحواس ولم يُصب على الإطلاق. تراجعت ، اصطدمت بإطار حديدي مكسور. استطعتُ سماع صوت الإكثيوصورات الهائجة في أسفل الأعمدة.


[عدد قليل من الكوكبات سعيدة لمحنتك]


[قدمت لك الكوكبات 200 قطعة نقدية.]


كان هناك تراكم ثابت من القطع النقدية. الآن كنت أملك 5000 قطعة نقدية. كان عدد كبير من العملات كبداية.


[رائع ، أنت جيد جدا في البقاء على قيد الحياة. الان الان ! هل ستساعد أي مجموعة من الكوكبات هذا الصديق المسكين؟]


كان صوت الدوكايبي الذي يشبه صوت التجار . شعرت كأنني أرغب في تمزيقه.


[جيييز ، لا يوجد أحد حقا؟]


بالتأكيد.


سيكون من الغريب أن تدعمني كوكبة ما بعد ما حدث أثناء اختيار الراعي.


[ماذا قلتُ أنا؟ كان يجب عليك اختيار راعي جيد عندما كانت لديك الفرصة. هذا مؤسف]


هاجمني كيم ناموون مرارًا وتكرارًا ، مما أدى إلى ضرر في خصري.


أنا أيضا جرحت الجانب الأيسر من كيم ناموون بالسكين. وبفضل ذلك ، كانت معدته تتدلى خارج جسمه مثل الحبل.


من أجل قتل شخص شيطاني ، يجب عليك تدمير القلب بالكامل. لكن جلد الشخص الشيطاني يكون أكثر صلابة بالقرب من القلب. السكين السويسرية لم تكن قادرة على اختراقه بالحدة وحدها.


اللعنة ، لن يكون الأمر صعبًا لو كانت لدي مهارة قتالية واحدة فقط.


[يتم تنشيط المهارة الحصرية "المرجعية"]


... المرجعية؟


[يتم تنشيط "الاشارات المرجعية للشخصيات"]


[منافذ المرجعية المتاحة : 3]


[إظهار قائمة الإشارات المرجعية المتاحة.]


[الأشخاص المدرجون في منافذ الاشارات المرجعية]
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...