الحلقة 10 - حرب مستقبلية (1)
[السيناريو رئيسي # 3 – دفاع الطوارئ انتهى]
[لقد حصلت على 1000 عملة كتعويض.]
بدأ السيناريو الرئيسي ، الذي كان من المفترض أن يبدأ بعد أن تشرق الشمس ، في الواقع بدأ بعد أقل من 10 دقائق من انتهاء السيناريو الرئيسي الثالث.
[السيناريو الرئيسي الرابع على وشك أن يبدأ!]
اللعنة ، كم مضى منذ أن انتهى السيناريو الثالث ...
ذهبتُ مباشرة إلى لي جيهي.
"أنتِ خذي يو جونغهيوك."
"…هل يمكنني أن أفعل ذلك؟"
"لا يمكنك الذهاب إلى الطابق السفلي الآن على أي حال. ستكون مشكلة عندما يستيقظ. "
أومأت لي جيهي بينما نظرت في يو جونغهيوك.
"الرجاء أبلغيني عندما يستيقظ. أريد أن أعطيه ضربة أخرى في الخلف ".
توجهتُ إلى الطابق السفلي مع جونغ هيوون. وحملتُ لي جيليونج ، الذي كان نائما تماما بعد تيار النيازك.
اختفى الدانجون وتحول إلى مسرح عادي. تم تحويل العناصر في غرفة المكافآت في الطابق الخامس إلى الركائز العادية. كان الأمر كما لو أن كل ما حدث بالأمس كان حلما.
ثم سُمع صوت بيهيونغ.
[... هل تعرف ما سوف أقوله الان؟]
'نعم'
[تنهد ...أنا كدتُ أسقط.]
شعرت بارتياح قليلاً عندما استمعت إلى تذمر بيهيونغ.
كانت الكوكبات قوية لكنهم لم يكونون عالمين بكل شيء. كان ذلك بسبب أن جميع أصوات وصور السيناريو تُنقل من خلال "القناة". ماذا يعني هذا؟
‘ هل تمت تصفيتها بشكل صحيح؟ كنتُ متحمسًا كثيرا وقلتُ الكثير. ’
[بالطبع تم كذلك. هل هناك شيء خاطئ في قناتي؟ يتم تصفية هذا المستوى من المعلومات تلقائيًا.]
إذا كانت أفكاري صحيحة ، فإنه سيتم نقل الكلمات التي قُلتُها لـ يو جونغهيوك إلى الكوكبات على النحو التالي.
- هل تعتقد ذلك حقا؟ لقد نسيت بالفعل تصميمك على المحاولة.
-لماذا انت وحيد؟ عندما كنت أحمق في ■■■■■■■■ ، عندما بكيتَ على ■■■■■■! عندما أعطتك حبيبتك ■■ إلى ■■!
- مساعدة الناس ومحاربة اللعينين ■■■ ! عندما أخيرا ■■■ قبل ■■■■■!
في الواقع ، لم أكن أعرف مدى التصفية الذي حدثت.
قد يكون الأمر أكثر من هذا ، لكنها لن تكون ضعيفة. في العمل الأصلي ، عانى يو جونغهيوك من حجب المعلومات بهذه الطريقة في البداية ، حتى عندما كانت المعلومات حول "العائدين" تنتشر.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...