الفصل 226: الحلقة 43 - قديس سيف تحطيم السماء (1)
************************************************************************************************************(ملاحظة: سيتم تغيير كوكبات الدرجة العليا إلى كوكبات الدرجة العظيمة.)
بعد اكتمال اختبار دوكايبي الدرجة الكبيرة، كان بيهيونج كسولاً بطريقة ما. كل ما كان عليه فعله هو تنظيم 'سيناريو شبه الجزيرة الكورية' والذي تركه له مدير فرع سيول السابق، بارام. في بعض الأوقات، كان كل ما عليه فعله هو الاستلقاء ومشاهدة السيناريوهات التي يتم صنعها.
- هيوون-شي! من هذا الطريق!
- اللعنة، لقد فوتتُ واحداً. أحدهم ذاهب إلى الشمال!
على الشاشة، أحد سيناريوهات شبه الجزيرة الكورية والذي يدعى 'الإمساك بالخلد' كان في ذروته. كان سيناريو حيث كان عليهم الإمساك بكل 'أخلاد القنابل' الذين هربوا خلال وقت معين.
يحدث انفجار مروع إذا تم تفويت واحد منهم لكن كوكبات شبه الجزيرة الكورية لم يبدون قلقين.
- تيتانو وجده. سأتعامل معه مع يوسونج.
أظهرت التجسيدات تنظيماً وعملاً جماعياً مميزاً. كان الأمر مختلفاً عن بعض الدول التي تم تفجير نصف أراضيها من سيناريوهات مشابهة. بالطبع، هذا السيناريو لن يتم الموافقة عليه لو كان به صعوبة مبالغ فيها هكذا.
‘اللعنة، لما الأمر هكذا...’
تذكر بيهيونج بينما يعض أظافره. في الواقع، كان بإمكانه رفع صعوبة هذا السيناريو لدرجة أعلى بكثير. يمكنه تفجير نصف شبه الجزيرة الكورية وقيادة التجسيدات إلى كارثة مروعة. مع ذلك، هو لم يفعل هذا.
'كان ينبغي أن أنقذ كيم دوكجا في ذلك الوقت....إذا رفعتُ الصعوبة هنا، فمن المؤكد أنهم سيموتوا.'
كان الوقت متأخراً جداً للندم الآن. مهما كانت التجهيزات التي يتم اتخاذها، كان من المستحيل العيش خارج السيناريو.
[كوكبات شبه الجزيرة الكورية يدعمون 'مجموعة كيم دوكجا'.]
[كوكبات شبه الجزيرة الكورية قد رعوا 2,000 عملة.]
السبب الذي جعل قناة بيهيونج تحافظ على وجودها كان بفضل المشتركين الذين تركهم كيم دوكجا في الخلف. كانت الكوكبات تدعم السيناريو بثبات، بغض النظر عن سواء كان مثيراً أم لا. مع ذلك، لم تكن القناة تملك كوكبات كهذه فقط.
[العديد من الكوكبات تشعر بالملل من تقدم السيناريو.]
[بعض الكوكبات قد غادرت القناة.]
كيم دوكجا قد اختفى ويو جونغهيوك غادر شبه الجزيرة الكورية. وهكذا، نما عدد الكوكبات التي هجرت القناة يوما بعد يوم. بكلمات أخرى، كان بيهيونج يموت ببطء.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...