المخطط السري

464 26 131
                                    

الفصل 415 : المخطط السري (1)
***********************

مر يومان منذ نهاية 'حرب القديسين والشياطين العظيمة'.

'جزيرة المتجسدين' الممتلئة بالكابوس لم يعد بالإمكان رؤيتها؛ كانت الكوكبات يغادرون السفينة تدريجيًا متجهين إلى مواقعهم الصحيحة في سماء الليل.

- هذه المحطة للأوليمبوس.

وقفت الكوكبات من <الأوليمبوس> من مقاعدها بعد أن قامت السفينة بهذا الإعلان. ديونيساس، الذي وقف كممثل لهم ، حول نظرته إلى جونغ هيوون وخاطبها. [اعتذاراتي عن المغادرة أولاً ، على الرغم من أن هذه فترة صعبة بالنسبة لكم.]

"لا، سنكون بخير، شكرا لك.”

[لا تقلقوا كثيراً. إنه ليس كوكبة عادية بعد كل شيء. بدون شك، هو لا يزال على قيد الحياة.]

هو نقر على كتفها بخفة وسرعان ما اختفى خارج البعد المظلم بينما كان يقود كوكبات أخرى. هي وقفت هناك وانتظرت بصمت حتى اختفوا من ناظرها قبل أن تنزل من قوس السفينة. عندما وصلت إلى أسفل السلالم، وجدت شخصا ينتظرها - هان سويونج .

"ديونيساس؟"

"لقد غادر."

"تشيوك جونغيونج و<العالم السفلي> أيضا؟"

أعتقد أنهم سيغادرون قريبا جدا.

"وأورييل؟"

واصلت هان سويونج السؤال ، وواصلت جونغ هيوون الإجابة. كان معظم ما تحدثوا عنه هي أشياء تافهة، مثل هاديس وبيرسيفون، أوريل، مسكن تشيوك جونغيونج، وما إلى ذلك. البعض الذين سيغادروا، البعض الذين سيبقوا، البعض الذين سيرافقوهم....الأمر هو أنه معرفة ذلك من عدمه لم يكن يهم.

"هايونج-يي لا تزال منهكة تماما والمعلمون يساعدونا بتأدية 'تشو-جونج-جوا-هيول'." (تقنية تنقل الكي خاصتهم إليها لمسادعتها على الشفاء)

"وجيهي ؟"

"في الخلف، تصلح سفينتها الحربية."

"ماذا عن لي هيونسونج ؟"

أحدهما يسأل، بينما يجيب الآخر. مشوا على ممرات السفينة وكرروا هذه العملية. كان كما لو أنهم لن يتمكنوا من التماسك لو توقفوا عن فعل ذلك لثانية واحدة حتى.

"ماذا عن الأطفال؟"

"حسنا ، إنهم .....”

قبل أن تتمكن جونغ هيوون من إنهاء الجملة، سمعوا أصوات الأطفال قادمة من أحد الغرف التي تصطف على الممر.

- عرفتُ ذلك. عليّ توقيع العقد مع الظلام الآن حتى أتمكن من الحصول على الانتقام لهيونج....

- انتقام؟ أي الانتقام؟ اجاشي على قيد الحياة بالتأكيد. أستطيع ان اشعر به.

-... حسنًا ، آه، عرفتُ ذلك أيضا. إذا كان دوكجا هيونج فهو بالتأكيد...!

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن