ثوري زائف

658 39 32
                                    

الفصل 198: الحلقة 38 - ثوري زائف (1)
************************************************************************************************

[أحدهم قد قام بـ 'إعلان ثوري']

من بين سيناريوهات عالم الشياطين، كانت حالة سيناريو الثوري كبيرة. الكيان الوحيد الذي يستطيع تهديد الأدواق الجالسين في أعلى المجمعات الصناعية.

ثوري. كان هذا الكيان أمل وأسطورة المواطنين. في نفس الوقت، كان اليأس أيضاً.

لهذا في اللحظة التي تحدثتُ فيها، العديد من الناس حولي حبسوا أنفاسهم. وجوههم كانت تتساءل ما إذا كانوا قد سمعوا بشكل صحيح أم لا.

"لما أنتم مذهولين هكذا؟ ألم تكونوا تبحثون عن ثوري؟"

كلماتي الوقحة جعلت الارتباك على وجوه الناس يتحول إلى رعب. في نفس الوقت، كانت هناك رسالة أستطيع سماعها بمفردي.

[أنت لستَ 'ثوري'.]

كانت رسالة واضحة. أنا الان كنتُ منفيا، شخص خارج السيناريو. لا يمكن أن أكون 'الثوري'، الذي كان العمود الفقري للسيناريو الرئيسي لعالم الشياطين، بينما لا أملك سيناريو حتى في المقام الأول. كان من المفترض في الأساس أن يكون الأمر هكذا.

[إعلانك قد أثر على السيناريو الرئيسي لمجمع سيسويتز الصناعي.]

كما يعلم الجميع، إن أهم شيء في البث النجمي كان 'الاحتمالية'.

[ثوري؟]

السلاسل السميكة التي تغطي المنجل ظهرت أمامي. أخذ الجلاد خطوة للأمام ولم أستطع التوقف عن التوتر.

بصراحة، لم تكن لدي طريقة حالياً لقتل جلاد. لكن لم أتراجع. كان علي فعلها هنا.

"نعم، أنا ثوري."

[لماذا كش فت عن نفسك؟]

"إذا بقيتُ في الخلف، فإن أحد آخر سيموت."

جانج هايونج والآخرين كانوا يحدقون بي بأفواه مفتوحة على آخرها. انتظرتُ بتوتر بينما أشاهد الجلاد القادم.

...كان الوقت قد حان لظهور التأثير.

[العديد من المواطنين معجبون بشجاعتك.]

هذا هو.

[شجاعتك النبيلة تؤثر على تطور السيناريو.]

[لقد سببت تأثيراً كبيراً على السيناريو.]

[السيناريو سيعطيك حالة مؤقتاً.]

[لقد أصبحتَ ثوري مُعلن ذاتياً.]

[إذا مات الثوري الحالي، سيتم إعطاؤك المنصب.]

كان هذا موطئ قدم لي للدخول إلى السيناريو.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن