موهبة من الدرجة SSS

147 16 7
                                    

الحلقة 17 - موهبة من الدرجة SSS (1)

-------------------------------------------------------------------------

تجهمت من كلمات يو جونغهيوك.

أتحرك إلى الشرق الان؟ لقد أنقذت حياته والآن كان يعطيني أمراً؟

كنت منزعج قليلا لكن يو جونغهيوك تحدث قبل أن أستطيع قول أي شيء.

- كارثة الأسئلة تستيقظ.

...ماذا؟

شعرت بالإحباط لأنني لم أستطع فهم ما كان يقوله. عبس يو جونغهيوك ثم أضاف.

- شخص ما يوقظ الكارثة.

***

بعد فترة, هان سويونج وأنا غادرنا, بينما كان ليكاون لايزال يتلقى التنوير, واتجهنا إلى جاندونج-جو.

كانت سرعتنا هائلة.

" هل سنترك ذلك الذئب فقط؟ "

" الاميونتار يستطيع الشعور بسيد الميدالية. إنه سوف يأتي إلينا عندما يستيقظ. بدلاً من ذلك ... "نظرت إلى هان سويونج التي تجري بجانبي وقلت, " ألا تستطيعي حمله؟ يمكنك استخدام الأفاتار خاصتك "

" لا أريد ذلك " ابتعدت هان سويونج المشمئزة عني بسرعة.

" ألم تقولي سابقًا أن يو جونغهيوك ربما لا يكون شخصًا سيئًا؟ "

" ذلك هو ذلك وهذا هو هذا. أليس هو من قطع رأسي أيضا؟ "

لم أستطع قول أي شيء لدحض كلماتها. تكلم يو جونغهيوك من خلال لقاء منتصف اليوم.

- يمكنك أن تتركني. لا أحتاج لمساعدة أحد. 

- لا تكن فخورًا جدًا. أنا حقا سوف أتخلى عنك. 

لم أستطع رؤية وجه يو جونغهيوك لأنه كان محمول على ظهري.

- متى ستستطيع التحرك بنفسك؟

- في يومين.

- هل ستقتلني عندما تتعافى؟

سألت نصف مازحًا لكن هذا الوغد لم يقدم إجابة. خفضت الوتيرة التي كنت أركض بها عن عمد.

- اذن أنا لا أستطيع مساعدتك. كيف يمكنني أن أصدق رجل يحاول قتلي؟ سوف أساعدك إذا أقسمت بقسم الوجود. أقسم ألا تقتلني حتى نهاية هذا الرجوع. 

- لا أستطيع فعل ذلك.

الوغد الرديء.

- اذن أقسم أنك لن تؤذيني حتى ينتهي السيناريو الخامس. إذا لم تستطع فعل ذلك ، فأنا لن أساعدك حقًا. 

فكر يو جونغهيوك للحظة قبل أن يرد.

- أنا أقسم.

بشكل مفاجئ وافق يو جونغهيوك على القسم. قسم الوجود. كان قيدًا على الشخص الذي أقسمه.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن