الفصل 496: يوم الفتح (1)
***********************[حالياً، نقل صورة BY-9158 في حالة معلقة مؤقتاً.]
لابد أن بييو فعلت ذلك عمداً. قد يكون بسبب موت بيهيونج، أو ربما كانت هناك مشكلة في محاولة البث من داخل سفينة نوح نفسها. أيا كان الوضع، كان شيئا جيداً لنا.
لكان ألطف كثيراً أيضاً لو فقط الشخص التي أمام عيوني لم تكن موجودة هناك.
"آنا كروفت."
حدقتُ في شعر الرسولة الشقراء الذي يرفرف في الرياح. شعرتُ أيضاً بحضور إضافي داخل الغابة الكثيفة. على الأرجح كانوا الفريق الذي تحت إشرافها المباشر، 'الزاراثوسترا'.
- لما لا يعمل هذا الحجر أو الصخرة أو أيا كان عليها؟
لم أجب على هان سويونج. لم يكن لدي وقت لأشرح لها ما حدث في 'جزيرة المتجسدين' على أي حال.
بدلا من انتظار إجابتي بصبر، مع ذلك، أمسكت هان سويونج رسغي بقوة. ثم، أشارت إلى آنا كروفت بيدها الحرة. رقصت لفحات شرسة من [النيران السوداء] على حافة إصبعها.
"ابتعدي عن الطريق أو موتي."
تصادمت نظراتهم في الهواء.
تخللت هالة زرقاء شبحية في عيون هان سويونج حيث نشطت [الغش التنبؤي]. في نفس الوقت، توهجت عيون آنا كروفت، مالكة [عين الشيطان العظيم] بهالة قرمزية. رقصت شرارات خافتة في الهواء حيث تصادمت نظرات اثنان قادران على قراءة المستقبل.
حافظت الأخيرة على هذه المواجهة للحظة قبل أن تفتح فمها. "كيم دوكجا، هل تريد الهرب من هذا الطابق؟"
تغيرت ألوان وجه هان سويونج حيث تذكرت بشكل غير سعيد. "هاي، أيتها! هل تتجاهليني الان؟"
"أستطيع مساعدتك."
"ألم تكوني تحاولي بأقصى ما لديك لقتلنا منذ وقت ليس طويلاً؟"
عند انتهاء كلمات هان سويونج، شعرتُ بحركة الكوكبات في محيطنا. حتى أنني لاحظتُ البعض الذين بدأوا بتدمير التضاريس بلا تمييز من أجل العثور علينا.
سيكون من الصعب كسب المزيد من الوقت هنا.
"لم يكن لدي خيار. لو كنتُ أخذتُ جانبكم حينها، كان سيتم إبادتنا جميعاً."
"والوضع الحالي مختلف الان؟"
"هل حقاً ستضيعون وقتكم بهذه الطريقة؟ أنا واثقة أنكم من في عجلة، ليس أنا."
"هل لدينا سبب لنثق بك؟"
"هل أنت من النوع الذي يثق بأحد حتى بوجود سبب جيد كفاية؟"
في أي ظروف أخرى، كنتُ سأقبل مساعدتها بسرور. مع ذلك، آنا كروفت كانت شخصاً وقع عقداً مباشراً مع سديم بأكمله.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...