كلمات غير مسموعة

332 27 15
                                    

الفصل 360: الحلقة 68 - كلمات غير مسموعة (1)
***********************************************

(ملاحظة : هذا هو الفصل الأول الذي سيستخدم المصطلحات الأنثوية عند الإشارة إلى جانج هايونج. ربما لأنه من منظور جانج هايونج؟ لا يزال جنس جانج هايونج غامضاً ولكن سأستخدم المصطلحات الأنثوية لها هنا لأنها المرجحة).

تحركت جانج هايونج عبر غابة الجزيرة الصغيرة وتم تذكيرها بكلمات كيم دوكجا.

-أنت البطاقة المخفية لهذا السيناريو.

قبل بدء السيناريو ، كان كيم دوكجا قد استدعى جانج هايونج بشكل منفصل. سمعت جانج هايونج هذه الكلمات فجأة في رأسها وكانت محرجة.

'...هو لم يكن مهتماً بي حتى الآن".

كانت جانج هايونج حزينة. مهما كان الوقت الذي قضاه مع أعضاء المجموعة الآخرين ، تجاهل كيم دوكجا جانج هايونج. بعد ثلاث سنوات من نهاية اللعبة الثورية أو اختيار الملك الشيطاني. كانت جانج هايونج تشعر بالغربة منذ وقت طويل . بدا وكأنه تم استبعادها من جميع السيناريوهات الرئيسية.

-لماذا لم تطلب مني الانضمام إلى شركة كيم دوكجا؟

كان هذا هو الشيء الأكثر إزعاجاً. أرادت أن تسأل. لماذا لم يدعها كيم دوكجا للانضمام إلى السديم؟ ربما تم نسيانها
...

[الجدار المجهول يقول، "لا تثقي بكيم دوكجا كثيرًا".]

"اصمت."

[الجدار المجهول يقول، "إنه فقط يستغلك]

ربما كان هذا هو الحال بالفعل. كان كيم دوكجا هو أكثر شخص عملي عرفته جانج هايونج. مع ذلك، أجابت جانج هايونج ، "كيم دوكجا ليس شخصاً من هذا النوع. لماذا تكره كيم دوكجا؟ "

[الجدار المجهول يسأل، "هل تريدي أن تكون صديقة له؟"]

"سيكون من الجيد لو كنا ودودين...نحن لم نتحدث كثيرًا مؤخرا."

[الجدار المجهول يسأل، "لماذا؟ هل يعجبك؟"]

"أنا أحب من أحب." ردت جانج هايونج بصراحة وعضت شفتيها. "المفضل لدي هو ملك الخلاص الشيطاني."

[الجدار المجهول ينظر إليك. "هذا هو."]

"انه مختلف! على أي حال، أريد فقط أن أنسجم معه
".

[الجدار المجهول يتنهد. "حتى لو قتلك ذات يوم؟"]

"لماذا تقول مثل هذه الأشياء المشؤومة؟"

الجدار المجهول لم يحب كيم دوكجا أبداً. كان من المرة الأولى التي قبل فيها كيم دوكجا وكل الطريق حتى الوقت الحاضر.

"لا تقف في طريقي. أخر مرة لم أحصل على قصة عملاقة بسببك ".

القصة العملاقة التي روت النصر في الجيجانتوماكيا، المشعل الذي ابتلع الأسطورة. كانت جانج هايونج قد شاهدت من خلال الشاشة وكانت مغمورة، متأثرة وأخيراً حزينة.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن