نهاية العالم الكبيرة

277 23 29
                                    

الفصل 466: نهاية العالم الكبيرة (1)
************************

[الـ ■■ خاصتك تقترب.]

همست رسالة النظام في أذني. لقد كانت تكرر نفسها مرة بعد مرة للأيام القليلة الماضية.

"يبدو أن الأمر لن يطول الان."

"نعم."

كنا نجلس أنا وأمي أمام بعضنا على طاولة، نشرب الشاي معاً. كنا نشاهد شاشة العرض المنصوبة في غرقة استقبال [المجمع الصناعي].

- القارة الأمريكية، مبادة! ما الهدف التالي لهؤلاء الالهة الخارجيين؟

- تم إصدار أمر الإخلاء الطارئ في شمال شرق آسيا!

- السدم هجرت الأرض. "لم يعد هناك مكان للهرب."

كان آخر مكان عرضه البرنامج الإخباري هو شبه الجزيرة الكورية. اللاجئين المتدفقين من جميع أنحاء العالم ضمنوا أن شبه الجزيرة بأكملها كانت صاخبة الان.

كنتُ أعرف ماذا كانوا يأملون بالقدوم إلى هنا.

[موقع سيناريو نهاية العالم الكبيرة التالي هو 'شمال شرق آسيا']


[متبقي 6 أيام، 8 ساعات، و24 دقيقة حتى بدء سيناريو نهاية العالم الكبيرة.]

كانت أمي داخل الشاشة تعلن نيابة عني.

- [المجمع الصناعي] لن يتوقف عن قبول المواطنين الجدد. مع ذلك...

ابتسمت أمي بمرارة وتحدثت. "من المحرج مشاهدة هذا، اليس كذلك."

"لكنه يلائمك جيداً. أنتِ مثل الرئيس في الواقع."

بصراحة، كان لا بأس في التفكير بأن أمي هي السيدة الحالية لـ[المجمع الصناعي] وليس أنا. مواطنوا هذا المكان سيفضلون الاستماع لها أكثر مني على أي حال.

"ينبغي أن تظهر وجهك لسكان سيول لمرة على الأقل قبل أن تغادر بني. حتى تحية بسيطة منك ستصبح مصدراً عظيماً للقوة لهم."

بالتأكيد، استطعتُ سماع الصحفيين يستخدمون مكبرات الصوت ليصيحوا بأسئلتهم من خارج [المجمع الصناعي].

- ملك الخلاص الشيطاني-نيم! أهو حقيقي أنك عدت؟

- ملك الخلاص الشيطاني-نيم! رجاء أخبرنا بخطتك لإيقاف نهاية العالم!

...خطتي، هاه.

ابتسمتُ بمرارة بالضبط مثل أمي. "إذا كان هذا هو واجب جالب الحظ، فليكن إذن.

ارتشفنا الشاي بهدوء.

كانت السماوات مظلمة وكئيبة. كئيبة جداً. في الواقع، لن يكون من الغريب أن ترى صاعقة برقية تسقط من السماء فجأة وتدمر شبه الجزيرة إلى نصفين.

"الجو مسالم للغاية، أليس كذلك."

"أعتقد هذا، أمي."

رغم ذلك، قلنا تلك الأشياء.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن