الفصل 500: حاكمة النار الشبيهة بالشيطان (1)
****************************************[لقد دخلتِ 'سفينة نوح الأخيرة' قسراً!]
تم الترحيب بجونغ هيوون عن طريق حشد من الكوكبات بمجرد أن وجدت نفسها داخل السفينة.
[لقد دخلتِ 'الناراكا (الجحيم) الساخنة'!]
لم تستطع بأي شكل معرفة ماذا كان يجري هنا بحق الجحيم.
"...لما عليه أن يكون الجحيم، من بين كل الأماكن؟ هل ارتكبتُ الكثير من الخطايا في حياتي الماضية؟"
لم يكن هناك شك في حقيقة أن الأعداء أمام عيونها كانوا يستهدفون حياتها. اكتشفت جونغ هيوون 'الأشباج الجائعة' ذو البطون الممتلئة لكن الضعيفة يتعثرون على بعضهم البعض ويندفعون نحونا مثل جبال ساقطة، وصاحت بتعجل.
"أورييل!!"
لم يكن هناك رد. لكن بركة أورييل كانت لا تزال تتخللها. مع نمو الأجنحة البيضاء من ظهر جونغ هيوون، تخللت كورونا قرمزية جميع أنحاء جسدها.
['ساعة الحكم' تنشط!]
في اللحظة التي أرجحت سيفها، تم اجتياح حشد الأشباح الجائعة بعيداً.
[الكوكبات المائلون للشر قد التقطوا رائحتك.]
اندفع الأعداء للداخل بلا نهاية. أولئك الذين وجدوا هذه ⸢الناراكا الساخنة⸥ بدا أنهم مخلوقات طفيلية لرؤى عالم أخرى.
لحسن الحظ، لم تكن وحدها في هذا المكان.
"هيوون-شي!"
ركض لي هيونسونج إلى موقعها من مكان ما ووقف ظهراً لظهر معها.
"أعتقد أنك ارتكتب الكثير من الأخطاء بنفسك، هيونسونج-شي."
[الملك الشيطاني 'حاكم الضباب القرمزي' يحدق بك!]
[الملك الشيطاني 'الدوق المسلح الوحشي' يكشف عداوة نحوك!]
[الكوكبة 'طفيلي الجحيم' يراقبك!]
[الكوكبة 'لهيب موسبلهايم' ينتظر بصبر.]
طاقتهم السحرية ستنفذ في النهاية في محاولة إبعاد كل تلك الأشباح الجائعة. ليس ذلك فقط، بل كان كوكبات الجحيم والملوك الشيطانيين ينتظرون فرصة للهجوم كذلك.
"خلفك!"
قبل أن تدرك، كان حشد من الأشباح الجائعة قد تسلل من خلفها وانقضوا عليها بأفواههم المفتوحة الكبيرة. مع ذلك، حلقت قذيفة مدفع من مكان ما نحو تلك المخلوقات وفجرتهم بعيداً.
"هيوون-أوني!"
كانت سفينة لي جيهي. أشرقت تعبيرات جونغ هيوون حيث صاحت.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantastikفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...