***************************************************************************************************
الفصل 271: الحلقة 48 – القصة العملاقة (1)
-----------------------------------------------كانت الملاك أوريل قد ظهرت في عالم الشيطان الثالث والسبعين. في النصف الأخير من الرواية الأصلية ، كانت أوريل قد انحدرت مباشرة في جسم متجسد. ومع ذلك ، الآن كان السيناريو 25 فقط.
يمكنني سماع الأصوات المشوشة للكويكبات والملوك الشيطانية.
[هذا سخيف ...]
ظهر شكل اوريل الشفاف خلف جانغ هيون ، التي أغلقت عينيها. جنبا إلى جنب مع هالة رائعة ، وشعر اوريل الذهبي الطويل في الهواء.
ميزان الاحتمال كان يميل مرة أخرى. تدريجيا للتوازن كان تدريجيا يستعاد مع ظهور اوريل. لا ، الآن شعرت أن هذا الجانب أصبح أثقل.
الشيء الأكثر إثارة للدهشة لم يكن قوة أوريل. توقفت جميع المعارك في ساحة المعركة. شاهد سور يا بأعين متوترة بينما توقفت جميع الكويكبات عن القتال. كان نزول أحد الملائكة الرئسين أيضًا حدثًا رائعًا للكويكبات.
أول من تحدث كان ملك شيطاني ذو وجه بومة كان يحمل سيفًا محترقًا. [ملاك رئيسي! أنتي تجرؤين ... أنت تجرؤين على الظهور هنا؟]
كنت أعرف من كان. صانع الخلاف. ملك العالم الشيطاني ال63 ، أندريس. كان قد لعن هان سويونغ الذي قتل احد أتباعه.
ثم فتح الملك الشيطاني بجانبه فمه. [مضى وقت طويل هل تريدين أن تصبحي جثة ، أيها الملاك؟]
هيكل عظمي يرتدي التاج والدروع الخضراء. الملك هو فيلسوف عن الجثث. لقد كان الملك الشيطاني للعالم 54 ، مورمور.
قد يكونون ملوكًا في المرتبة الأدنى لكنهم كانوا أقوى مني. ومع ذلك ، كان هناك شعور غريب في تعبير هذين الوجودان قوي. كان الخوف.
بعد نزولها ، فتحت أوريل عينيها ببطء. أخذت عيونها الزمردية المذهلة العالم وتغير لون العالم. شعرت وكأن قلبي قد تجمد على الرغم من عدم الاتصال بها.
[كوكبة "حاكمة النار الشبيهة بالشيطان" تبحث في 73 شيطان عالم.]
كانت نظرة الملاك الرئيسي تعني "تدمير". كانت نظرة نظرت إلى آخر جبل في العالم من أجل تطهير العالم. ارتد عالم الشيطان الثالث والسبعين إلى نظراتها.
[■■. ألم يمضي وقت؟]
الملكان الشيطانيان تراجعا عدة خطوات الى الوراء. فم جانغ هيون انحنى بشكل تدريجي.
[أنت ... ألم أخبرك سابقًا ألا تحمل هذا النصل بوجهي؟ أنا منزعج بسبب الخصائص المتداخلة.]
بعد سماع الكلمات ، خفض أندراس السيف المحترق قليلا. تراجعت عيون بومة أندراس بسرعة وهز الفك العظمي لمورمور بعنف. كان مورمور هو الذي تقدم للأمام أولاً.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...