الفصل 503: النجم الذي لا يمكن رؤيته (1)
***************************************
اهتز الهاتف الذكي في معطفي وبعث صوت 'ووونج، ووونج'.
⸢هذه القصة بأكملها بدأت في اللحظة التي قرأ فيها تلك الرواية.⸥
ارتفعت النصوص فوق الهاتف. الجدار الممتد أمامي بدا مشابهاً بجنون لشاشة هذا الجهاز.
من جولة تراجع يو جونغهيوك الثالثة طوال الطريق حتى الـ1863 – الجدار الذي، على الأرجح، قد سجل كل القصص التي كنتُ أعرفها.
⸢كيم دوكجا اعتاد التفكير في شيء معين سابقاً عندما كان يعمل لفريق ضمان الجودة: "ماذا إذا كنتُ الوحيد الذي يعلم عن هذا الخلل البرمجي؟"⸥
"أنت...."
استدرتُ ووجدتُ هان سويونج. بدا وأن لديها شيئا لتقوله، لكن كانت غير قادرة على إيجاد الكلمات الصحيحة. الأربطة المصبوغة ببركة تنين اللهب الأسود الغامض التي تغلف يدها اليسرى كانت تتناثر بعيداً ببطء.
ألقيتُ نظرة قريبة على كل من رفاقي. كانت جونغ هيوون على ركبتيها، يديها المهتزتين بوضوح مضغوطة على الأرض. بينما كان لي هيونسونج يحمل لي جيليونج الغائب عن الوعي. كانت لي سيولهوا وجونغ بيلدو يدعمان بعضهما البعض بينما يخرجان من السفينة.
ومن على مسافة، لمحتُ جانج هايونج التي قد هربت بالكاد من القسم مع معلمينا.
"....اجاشي."
كانت شين يوسونج تنظر إلى يديها. بدلا من النداء عليّ، كان صوتها أقرب إلى همهمة موجهة لنفسها. قطعة وحيدة من قشور 'تنين الكيميرا' كانت مستقرة في راحة يدها.
اقتربت يو سانغاه إليها ووضعت يدها على كتف الفتاة. مع شعور يدها بالبكاء المرتعش المقموع، حولت يو سانغاه نظرتها نحو المخرج الذي هربنا منه جميعاً.
⸢النجوم الذين اعتادوا معرفتهم قد أظلموا.⸥
اهتزت رؤيتي من الدوار. لم أستطع الشعور بنظرات النجوم. هل كان لأنه تم القضاء عليهم جميعاً حتى آخرهم؟
لكن، هذا لا يمكن. لا، هذا كان ببساطة لأن جميع الدوكايبيز العظماء قد اختفوا. كل القنوات المشغلة بواسطة المكتب قد تلقت صدمة ضخمة وذلك تسبب في خطأ في النظام. يجب أن يكون هذا ما حدث.
⸢لن يتمكن من المواصلة للأمام إن لم يكن يؤمن بذلك.⸥
ترنحتُ لكن مازالتُ تمكنت من استعادة توازني. آخر شخص لمحته كان يو جونغهيوك. سيف الشيطان الأسود السماوي خاصته كان حالياً يطعن عبر جثث الدوكايبيز العظماء. تقطرت 'قصص' الكوكبات الميتة بثبات من حافة نصله.
كان يحدق بي بوجهه الخالي من التعبيرات المعتاد.
⸢هل هذه هي الخاتمة التي رغبت بها؟⸥
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...