الحلقة 9 – سمكة شمس تعرف كل شيء (1)بعد فترة, تحركنا نحو مدخل الدانجون الخفي على الطابق الاول تحت الارض. سرتُ خلف لي جيهي, لي جيليونغ وجونغ هيوون بينما أنظر الى هاتفي الذكي.
」 ...في منتصف الصداع النصفي, عاد يو جونغهيوك إلى حواسه. 「
‘ تخلى عن هذه الحياة ’
هذه كانت نهاية حياة يو جونغهيوك الثامنة. 「
لا يمكن. ان هذا لم يحدث بعد.
...القرف, لما هذا المغفل يقوم بذلك فى حياته الثالثة فقط؟ اذا تحرك بحذر كحياته الثانية, لكان سيعبر خلال السيناريوهات من المبكرة الى المتأخرة.
رفعتُ عيوني لأرى جونغ هيوون تنظر الي.
"دوكجا-شي, الى ماذا تنظر؟"
"...اه, انه التقويم..هذا الموقف جعلني أنسى شعوري بالوقت"
فى الواقع انا اعتقدت انه سيكون مثيرا للاهتمام اكثر بالنظر الى التقويم. في بعض الاحيان كنتُ اتسائل عن كيف أنهيت قراءة هذه الرواية.
نظرت جونغ هيوون الي بارتياب قبل ان توجه رأسها نحو لي جيهي.
"اذا...هل قلتي ان اسمك لي جيهي؟ هل تستخدمين سيفا كذلك؟"
"نعم انا احب السيوف"
"صحيح؟ السيف هو الافضل. انه يملك طعم مُميز"
ابتسمت جونغ هيوون بينما شاهدت سيف لي جيهي. انه كان سيفا فاخرا والذي كان واضح انه يتدفق بسلاسة. قد تكون اخذته من يو جونغهيوك.
"ان سيفك يبدو جيدا"
"اه, ان المعلم أعطاه لي. وأوني...؟"
" سيفي...ا-انا احب سيفي ايضا"
نظرت جونغ هيوون الى نصلها المصنوع من قرن الغرول ثم اختلست نظرة الى سيف لي جيهي.
انا لم افعل اي شيء خاطىء, لكن لم يسعني الا ان اشعر بالأسف لها. انا لم يكن لدي خيار سوى ان أعلق شيئا ما على لي جيهي.
"مهلا أنتِ, لماذا تتحدثين الى هيوون-شي وتتجاهليني؟"
"اوه...ذلك..انا ضعيفة قليلا امام الاناث الاكبر مني"
اجابت لي جيهي مع صوت مرتجف ولفت جونغ هيوون يدها حول رقبة لي جيهي, كما لو ان لي جيهي فتاة لطيفة. كان يبدو انه يوجد رابط بين ‘ قاتلي الشياطين ’ . هربت لي جيهي من يد جونغ هييون حول رقبتها بالكاد ثم سألت,
"بالمناسبة, لماذا تنقذ المعلم؟"
"نحن رفاق"
"لا تقل الهراء"
"انه سيكون مفيد"
"....انت تبدو مثل المعلم"
[الكوكبة المخطط السري يتسائل بشأن قلبك]
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasiaفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...