وجهة نظر بطل الرواية بصيغة المتكلم

193 23 8
                                    

الحلقة 12 - وجهة نظر بطل الرواية بصيغة المتكلم ( 1 )

** ********************************************************************

أحد حالات الموت الأكثر إيلامًا فى العالم كانت الاحتراق حتى الموت, وأنا اختبرت ذلك للتو. بدا أن الخلايا العصبية في رأسي بعثت الضوء مرة واحدة.

[المهارة الحصرية 'الجدار الرابع' قد خفف الألم العقلي]

الألم تم خفضه ببطئ. كان الجدار الربع مرة أخرى. لطالما شعرت بالغرابة عندما هربت من المشاكل بمساعدة هذه المهارة.

طرق البقاء قد أصبحت واقعًا وأنا كنت أعيش فيها. اذن...ما هو ذلك الجدار الذي شعرت به في جميع الأوقات؟

·····.

لا، هذه الأفكار كانت غير مجدية. لقد كنت سليمًا بفضل سمة “ملك اللا قتل” ويجب أن أتحرك مجددا.

هذه كانت سمة يمكن اكتسابها فقط عندما يتم استيفاء شروط ملك اللا قتل. على عكس الإسم, امتياز هذه السمة كان أقرب إلى “الخلود” من “عدم الموت”. ذلك كان شرطيًا لكن...

على أي حال، سوف أعود قريبا إلى جسدي. على الأقل هذا ما اعتقدته.

[بسبب خطأ صراع مع مهارتك الحصرية، امتياز ملك اللا قتل سوف يتم تأخيره]

هاه؟ خطأ نزاع مع مهارة؟

[ بفضل موتك, وعيك تم تحريره تمامًا من قيود جسدك ]

[ المهارة الحصرية, وجهة نظر قارئ يعرف كل شيء المرحلة 3 تم تنشيطها! ]

غلبني شعور من الدوار. لا، انتظر دقيقة. ماذا كان يحدث في هذا الوقت؟

」 “اللعنة, إن لم يكن هو فقط “ 「

فاضت موجة الدوار فى الداخل ورؤيتي أشرقت. ثم كنت أشاهد 'مشهد'.

」 جونغ بيلدو مسح شفتيه بينما لاحظ الناس في جميع أنحاء المنصة.

الان لا يمكنه الهروب. هو فكر في ذلك لكنه يعلم أفضل من أي شخص أخر أنه لا يملك الشجاعة للقيام بذلك.

“ امم... دوكجا هيونغ “

كان هناك وزن يضغط على ركبتيه, وجونغ بيلدو نظر للأسفل. كان ولد في حوالي ال 10 سنوات أو نحو ذلك. كان هناك ولد نائم على فخذه.

“ لما أنا هكذا...؟ “

تسائل جونغ بيلدو وهو ينظر إلى النائم لي جيليونج. ظهرت ذكرياته القديمة مجددًا. طفل صغير. لي جيليونج كان من عمر ابنته.

هز رأسه وتنهد.

- بيلدو-شي, يجب أن نتوقف الان...

- أبي. إلى كم من الوقت ستظل تتحدث عن الأراضي؟

كان هناك وقت عندما كان هو العائل للأسرة.

اكتسب المال لإطعام أسرته وشراء الأرض. لو كان محظوظًا, كان سيصبح مالك أرض ومن ثم سيحصل على مستأجرين...

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن