الوغد

497 12 23
                                    

الحلقة 5. الوغد.

「"عند هذه اللحظه، الرجل الأسود الحقيقي هو كيم دوكجا."」( بمعني شخص سيء)

- تعليق علي فصل 516 وجهة نظر القارئ كلي العلم.

*

عندما يغمى علي الشخص غالبًا ، تأتي لحظة له يدرك فيها أنه مغمي عليه.

إذا استمعت جي أونيو ، المحررة المسؤولة ، إلي ، لكانت قد وضعتني في حالة من التوتر الفلسفي ، قائلة ، "لو كنت أعرف ذلك ، ما كان سيغمى علي" ، لكن لحسن الحظ ، لم تكن جي أونيو هنا الآن.

لتوضيح الأمر ببساطة ،

「"لقد أغمي علي الآن".」

إذا استمريت علي هذه الحالة ، فقد يغمي علي أكثر من كيم دوكجا ، المعروف باسم "الرجل الذي يغمى عليه بسهولة".

فتحت عيني بأقصى ما أستطيع.

كان الظلام دامس.

هل ما زلت مستيقظا. رمشت بعنف مرارًا وتكرارًا ، لكن ما زاا كل ما أراه هو الظلام.

خطر لي أن هذا الظلام كان مألوفًا إلى حد ما.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملمس الكرسي الموجود حول ظهري ، وراحة كلا الذراعين على مسند الذراع.

كان هذا مسرحًا.

على وجه الدقة ، بدا الأمر مشابهًا جدًا للمسرح الذي أقيم فيه "مأدبة كيم دوكجا".

عندما نظرت حولي بشكل عرضي ، كان هناك اطفال يجلسون في أماكن خالية من المقاعد.

اعتقدت أنهم كانوا يشاهدون فيلمًا كمجموعة ، لذلك نظرت عن كثب ، وكانت وجوه الجميع وجه كيم دوكجا.

في لحظة ، شعرت بالبرد في مؤخرة رقبتي.

هل فكرت كثيرا في كيم دوكجا .

لهذا السبب لدي مثل هذا الحلم السخيف.

بعد تجفيف وجهي برفق ، نظرت حولي مرة أخرى.

حتى لو نظرت إليهم مرة أخرى ، فقد كانوا بالفعل كوما كيم دوكجا(اطفال كيم دوكجا ).

كان معظمهم يتطلعون إلى الأمام ، أو يتثاءبون ، أو يقومون بأشياء مختلفة بوجوه غير مبالية ، كما لو أنهم لا يستطيعون رؤيتي على الإطلاق.

مشاهدة فيلم جماعي مع كوما كيم دوكجا. لم أستطع معرفة الي ماذا يرمز الحلم إما بشكل رمزي أو مجازي.

"أوه ، اللعنة. مجنون. مستحيل."

وكأنه يمثل مشاعري ، جاء صوت من جانب الشاشة.

نظرت إلى الشاشة مع كوما كيم دوكجا. في نفس الوقت، كان يتم عرض فيلم هناك.

"اجاشي! استيقظ!"

من بين الأنقاض المنهارة ، كان بإمكاني رؤية وجوه كيونغ شين والاجاشي دان.

كان بإمكاني رؤية الوضع تقريبًا. ربما كان ذلك صحيحًا بعد أن سقطت أسفل جسر دونغهو.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن