الفصل 220: الحلقة 42 - أسموديوس (1)
******************************************************************************************************عربة نائمة كانت تتدحرج في الأنحاء.
كان مواطني المجلس، بما فيهم إيلين، مشغولين بتحريكي إلى مكان ما. استطعتُ الشعور بشظايا قصصي تدخل بثبات، مثل مريض في حالة خطرة.بوضع الوضع الطارئ جانباً، كان عقلي يصبح أهدأ تدريجياً. قررتُ ترتيب الأمور في عقلي.
[في الوقت الحالي، أنت تملك حقوق وراثة مجمع جيلوبات الصناعي.]
كيف أصبحتُ ثورياً واكتسبت حقوق وراثة مجمع جيلوبات الصناعي؟
كان الجواب بسيطاً.
「 'كيم دوكجا' قتل حاكم مجمع جيلوبات الصناعي. 」
للوهلة الأولى، بدا أنه جدال دائري لكن هذه لم تكن الحالة. هذا لأن 'كيم دوكجا' لم يكن جسدي. بكلمات أخرى، كان من السهل لأي أحد أن يجسدني، يبني سمعة هنا، ثم يقتل الحاكم في النهاية.
[البث النجمي يصحح خطأ السيناريو.]
[قصة جديدة متعلقة بك يتم تقريرها.]
من الشخص المجنون الذي يمكنه القيام بشيء كهذا؟ من الواضح أنه لا يمكن أن يوجد شخصان مجنونان من هذا النوع.
「 كيم دوكجا فكر: يو جونغيوك في مجمع جيلوبات الصناعي الآن. 」
في البداية، شعرتُ بامتنان عميق. اه! يو جونغهيوك كان شخصاً جيداً. ذلك المغفل هاجم المجمع الصناعي لينقذني. شعرتُ بالذهول لفترة بدون أن أفكر كثيراً.
ثم بمجرد أن فكرت في الأمر، لم أستطع تصديقه. ذلك اليو جونغهيوك دخل مجمع جيلوبات الصناعي لإنقاذي؟ في المقام الأول، كان من الغريب أن يعلم يو جونغهيوك بشأن أزمتي. كيف يمكن لشخص لم يكن كوكبة أو لديه تصريح دخول للقنوات أن يعرف بشأن أزمتي؟
وهكذا، كان يو جونغهيوك على الأرجح سيفعل شيئاً عكس القدوم لإنقاذي. هو لاحظ أنني جسدته وجاء لعالم الشياطين من أجل أخذي معه. وفي هذه الأثناء، حدث شيء خاطئ واتجه إلى مجمع جيلوبات الصناعي أولاً حيث مر خلال نزاع غير ضروري وقلب المجمع الصناعي رأساً على عقب. لم أستطع أن أفهم حتى مقدار الغضب الذي شعر به ليفعل ذلك.
"يتم شفاؤك الآن. لا تهز جسدك." إيلين، التي كانت تعمل على قصتي في غرفة العلاج، دفعت نظارتها للأعلى ووبختني.
أجبتُ بطريقة خاملة. "آسف، إنها طبيعتي. كيف حالي الآن؟"
"لا تتحدث وأنت بهذه الحالة." تنهدت إيلين لكن تعبيراتها لم تكن سيئة. "يمكنني رؤية هذا فقط كمعجزة. أنت تتعافى ببطء. الضرر لقصصك كبير جداً لدرجة أنه سيكون من الصعب التحرك في الأنحاء لكن... أعتقد أنك ستكون بخير."
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...