حرب القديسين والشياطين العظيمة

457 34 18
                                    

الفصل 385: حرب القديسين والشياطين العظيمة (1)
***********************************

أقواس زرقاء من الكهرباء رقصت في الهواء وانهار الآلي الأخير المندفع نحوهم.

بو-شو-شوك.

سحبت لي جيهي سيفها من الكابلات المقطوعة ومسحت جبهتها.

[ارتفاع في المستوى!]

لي جيليونج الذي شاهدها من الجانب رفع أنفه وقال. "نونا، لقد أصبحتِ جيدة حقاً في هذا."

هي أرادت بشدة أن تصفع ذلك الشقي بسبب كلماته الفخورة الممتدة للسماء، لكن كان عليها التوقف.

[لا يمكنك مهاجمة الهدف.]

بغض النظر عن أي شيء آخر، كان هذان الصغيران لا يقهران في هذا العالم. لا شيء جيد سيأتي من الاحتكاك بهم.

هي بدلت نظرتها بين لي جيليونج وشين يوسونج قبل أن تسأل. "ما هو مستواكم الان؟"

"84."

"أنا 87، أوني"

"ماذا؟! لقد كنتِ 83 منذ بضعة أيام!"

"أنا كذبتُ أيها الغبي."

شاهدت لي جيهي الصغيرين في مشاحنة مجدداً وتنهدت طويلاً. "أنا مازلتُ 79...."

مازال، كانت قادرة على الارتفاع في المستوى بسرعة بفضلهما. ارتفعت في المستوى بسرعة البرق، كما لو كانت تركب حافلة. وهذا وضعهم في قائمة أكثر الأشخاص المطلوبين في المدينة التالية.

[الآلية لي جيهي – 1888ج]

بشكل أدق، كانت هي وحدها. من البداية، لم يمكن مهاجمة الاطفال على أي حال، لذا هما لم يظهرا حتى على قائمة المطلوبين.

"أعتقد أنه حان الوقت تقريباً للهرب من رؤية العالم هذه."

"أعتقد أن الامر سينتهي إذا أسقطنا ذلك الشيء، أوني."

كان هناك برج ضخم يشغل مركز المدينة التالية حيث كانت تشير شين يوسونج. كانت هناك سفينة حربية راسية على قمة ذلك البرج. في كل مرة تنظر لي جيهي إليها، تتلقى رسالة من راعيها.

[الكوكبة 'سيد الحرب البحرية' يوصي بقوة أن تحصلي على ذلك الأثر النجمي.]

"...الان هذا مفاجئ. خاصة من جنرالنا الشحيح."

[الكوكبة 'سيد الحرب البحرية' يسعل بجفاف.]

مع ذلك، لم يكن وكأنها لا تفهم قلب راعيها. أي أحد ستقع عينه على شكل تلك السفينة الحربية سيفهم.

"أنا فقط لا أفهم لما ذلك الشيء موجود في الأعلى هناك..."

إذا تمكنوا من مصادرة تلك السفينة، فإن سماوات كل العوالم ستصبح محيط 'سيد الحرب البحرية'.

أمسكت لي جيهي مقبض سيفها وتحدثت. "نعم، ربما يكون من الممتع أن نصدم اجاشي والمعلم حتى يفقدوا وعيهم. يا رفاق، لما لا نمسح هذا المكان الان؟"

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن