عالم مهجور

170 16 3
                                    

الفصل 115: الحلقة 23 - عالم مهجور (1)
*******************************************************

قادني الحاكم نحو بوابة العالم السفلي. الموقع بالضبط لم يكن الموقع معروفًا لي لأنني كنت أرتدي رقعة عين خاصة. بدا فقط أننا نصعد ونهبط. بعد مسيرة طويلة، خلع الحاكم رقعة عيني.

[سر على امتداد هذا الطريق.]

فتحتُ عيني ورأيتُ طريقًا مظلمًا وضيقًا. ربما كان هذا هو المخرج الذي لا يتطلب المرور عبر تشارون، قائد المركب.

[يجب أن تنظر إلى 'الأمام'.]

"ماذا يعني ذلك؟"

نظرتُ حولي لكن الحاكم كان قد اختفى بالفعل.

لم يكن لدي خيار سوى البدء بالمشي على امتداد هذا الممر. تلاشى الضوء واستقر الظلام حولي. كان من الممكن في البداية تحديد الاتجاه باستخدام الجدران لكن الجدران سرعان ما اختفت. المكان الذي اعتمدتُ عليه اختفى وشعرتُ كأنني سفينة طافية على البحر بدون عوامات.

أسطورة أورفيوس برزت في عقلي فجأة. ماذا سيحدث إذا نظرتُ إلى الخلف؟ ثم ظهر ضوء خافت في الظلام.

[أنت خائف من ما يقبع خلفك. لهذا أنت صغير مثير للشفقة.]

كانت رسالة من بيرسيفون.

[أبقي هذا في عقلك. من أجل إيجاد 'الأمام'، يجب أن تعلم أين هو 'الخلف'. إن المقدمة يمكنها التواجد فقط إذا كانت هناك مؤخرة.]

بالحديث عن ذلك، فقد قال الحاكم شيئًا مشابهًا. مع ذلك، فقط لأنني سمعتُ كلمات معقولة لا يعني أنني حصلتُ على التنوير فجأة ويمكنني صنع تغييرات ضخمة.

[يبدو أنك بحاجة إلى بعض التحفيز ...]

شريط الضوء الذي ظهر مسبقاً في الهواء امتد نحوي كما لو كان متردد.

[حسنا. لا يمكنني جلبك إلى بداية متاهة العالم لكن هذا القدر ينبغي أن يكون ممكناً.]

شعرتُ بشيء ما فجأة. اختفى شريط الضوء وظهرت يراعة صغيرة أمامي. كان ضوءًا بعيدًا. كان ضوءًا هشًا ومتلألئًا جدًا. لم يخبرني أحد بأي شيء لكن كنتُ أعرف ماذا كان هذا الضوء.

- أنت...

كانت شين يوسونج التراجع الـ41.

- اه، اااه...

استطعتُ معرفة المدة التي كانت تنتظرها فقط من صوتها. إذا كانت بالفعل في بداية متاهة العالم، فإن مفهوم الوقت سيكون مختلفًا. لم يكن وقتاً طويلاً بالنسبة لمقاييسي لكن لابد أنه كان بضعة من السنين بالنسبة لشين يوسونج.

ارتجف الضوء الصغير لبضعة مرات قبل أن يتحدث بصوت متردد.

- اجاشي.

ربما كانت متأثرة بذكريات شين يوسونج الصغيرة.

- ...هـ-هل يمكنني مناداتك بذلك؟ لا...؟

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن