الفصل 136:
الحلقة 27 - غير قابل للقراءة (1)
******************************************************************كان نيرفانا مذهولاً من ارتداد هجومه العقلي على الجدار الرابع ومن ثم مهاجمته بواسطة طاقة النجم البيضاء النقية.
"ما هذا بحق الجحيم...؟"
"أنا لم أفعل أي شيء. إنها قوة القصة."
"ماذا؟"
أنا لم أؤمن بمعتقدات كنيسة الخلاص لكن كان هناك شيء واحد أتفق معه. "لقد قلتَ أن القوة والضعف يتم تقريرهم بواسطة القصة."
المحارب ذو الصحة الكبيرة سوف يكون فقط طعاماً للساحر إذا لم يكن يملك أي مهارات دفاع سحرية. القوة والضعف كان يتم تقريرهما عن طريق تاريخ الشخصيات.
"إنه خطأك أنك لم تحصل على أي مهارات للقتال القريب في هذه الحياة. كل هذا لأنك أردت استهداف ضعف يو جونغهيوك."
لم اعتقد أبداً أن الأمور ستُحل بهذه الطريقة. لقد أثر شيء ما على مسار نمو نيرفانا وأصبح المضاد لـيو جونغهيوك. لكن، بما أن نيرفانا قد أصبح المضاد لـيو جونغهيوك، فلم يكن سيستطيع أبداً الفوز ضدي.
اهتزت عيون نيرفانا حيث فهم شيئا من نبرتي. حدق بي بهدوء وقال، "أنا أعرف اسمك. كيم دوكجا."
"نحن نتحدث عن الأسماء؟ حسنا، نيرفانا موبيوس. هل تريد كلاماً من القلب إلى القلب؟"
انطفأ ضوء الماندالا. المتجسد لم يكن متجسد بدون سبب. كما لو تم تشغيل محول، اختفى نيرفانا المضطرب والنيرفانا الذي استعاد رباطة جأشه كان أمامي.
"بعض السدم حذرتني منك. بالتأكيد، لم أكن أعرف ماذا يجب أن أتوقع."
بعض السدم ... لقد كنت بالتأكيد أجذب الانتباه.
نيرفانا سألني، "كيف حصلت على مثل هذا الحاجز العقلي القوي؟ الشخص الوحيد الذي لم تتم إصابته بأفكاري حتى الان هو آنا كروفت."
ابتسمتُ بمرارة عند الاسم المألوف. تلك المرأة كانت قد لمست المتجسد بالفعل؟ لم يكن غريبا. لابد أن آنا كروفت بدأت بالفعل تتصل بأقوى اللاعبين في العالم. من أجل إنقاذ العالم، تلك المرأة ستبيع الأرواح للشيطان حتى.
قرأ نيرفانا شيئا في وجهي وقال، "أنت...تعرف الرسولة. ماذا تكون بحق السماء؟ هل أنت متراجع؟ أو…."
[الكوكبة 'حاكمة النار الشبيهة بالشيطان' مهتمة بالقصة.]
[الكوكبة 'المخطط السري' يتأمل الموقف بهدوء.]
تصفية المعلومات لابد وأنه بدأ يتم إزالتها تدريجياً. والمعلومات عن المتراجعين والمتجسدين ستبدأ بالدخول إلى آذان الكوكبات. أنا متأكد من أن كوكبات السدم العظيمة لابد أنهم عرفوا بشان ذلك بالفعل.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasiفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...