الفصل 368: قصة لا يمكن مشاركتها (1)
***************************تصلبت تعبيرات آنا كروفت على الفور وسحبت سيفها الصغير بسرية خلفها. "...الملك الغازي."
متجاهلاً إياها تماماً، تحدث يو جونغهيوك بينما أخذ خطوات كبيرة للاقتراب منا. "يبدو وأن كلاكما منسجمين معاً بشكل لطيف الآن. هل تشعرون بنوع من الصداقة من حقيقة أن كلاكما يعرف المستقبل؟"
"...لكن، أنت أيضاً تعرف معلومات عن المستقبل، أليس كذلك؟"
"ما عشتُه لم يكن المستقبل."
كوجوجوجوجو-!!
"إنها ببساطة الأشياء التي حدثت. إنه الماضي."
الأشياء التي قد حدثت، قال.
كان على يو جونغهيوك العيش خلال القصة التي قرأتُها بينما يرحب بآلاف الميتات في العملية. كما لو يستجيب لكل هذه السنوات التي قضاها، بدأ سيف الشيطان الأسود في يده يصيح بشراسة.
ألقت آنا كروفت نظرة نحوي.
أجبتُها، "اذهبي. إنه أتى لرؤيتي أنا، ليس أنتِ."
"أدعو أنني سأسمع هدفك النهائي من فمك أنت المرة القادمة."
تاركة هذه الكلمات، اختفت خلال البوابة بلا أثر. بالطبع، لم يكن لديها سبب للبقاء هنا. بعد كل شيء هي ردت دينها بشكل أكثر من كافي بمساعدتي حتى الان.
لم يحاول يو جونغهيوك منعها. لو كان وقتاً آخر، كان سيلاحقها ويسعى لقطع رأسها، لكن ليس اليوم.
"يو جونغهيوك." ناديتُ عليه.
لكنه لم ينظر لي. لا، هو ببساطة حدق في البوابة الفارغة.
لذا تحدثتُ مرة أخرى. "رجاءً، استمع إلى ما سأقوله على الأقل. لقد اعتدتَ أن تناديني كرفيقك ذات مرة، أليس كذلك؟"
هو حول نظرته نحوي وسحب سيفه ببطء.
"ذلك كان في الماضي."
الغضب البارد الذي يتخلل صوته لم يكن شيئاً أستطيع تفنيده بسهولة.
[المهارة الحصرية 'منظور القارئ كلي العلم' قد تم تنشيطها!]
وهكذا، أخذتُ خطوة أخرى نحو لعنة العلم الكلي.
[درجة فهمك للشخصية ناقصة!]
لسوء الحظ، لم تسمح أفكار يو جونغهيوك الداخلية بمحاولة تجسسي، كما لو تؤكد أن الشخص الذي أمامي لم يعد هو نفسه الذي عرفته.
"أستطيع بالفعل تخمين ما تريد قوله. إنه على الأرجح بشأن كتابك ذاك."
"...."
"من خلال ذلك الكتاب، استرقت النظر إلى حياتي، واستخدمتني كتسلية لك. أهناك شيء آخر يجب أن أعرفه؟"
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...