الفصل 181: الحلقة 35 - الملك الشيطاني الثالث والسبعين (1)
**************************************************************************[لقد مت.]
كانت النتيجة هي الموت. كانت الصدمة من أن قصصي كان يتم أكلها بواسطة آكل الأحلام. وقد تم استعادتها بسرعة بقدرة الجدار الرابع لكن كان من الصعب أن تكون مثالية بقدر ما كانت قبل تحطيمها.
'الرأس...'
كنتُ في حالة نصف يقظة لثلاثة أيام. كان وعيي يظهر ويختفي باستمرار. في كل مرة عاد وعيي، كنتُ أفكر في ما حدث حتى الان.
'بعد هذا السيناريو، سيعود تدفق القصة.'
على مدار السيناريوهات التسعة الأولى، عبثتُ بتدفق الرواية الأصلية. تنوع الأمر من إنقاذ بعض الناس إلى تغيير سيناريوهات بشكل كبير.
بالطبع، تغيير السيناريوهات لم يعني أن العناصر الأصلية ستكون بلا فائدة. يو جونغهيوك قد عاش أكثر من مائة دورة حياة. لذا حتى لو تغيرت السيناريوهات، فلا تزال هناك وفرة من المعلومات التي يمكنني استخدامها.
مع ذلك، من أجل أخذ أفضلية التيارات الكبيرة، كان ينبغي أن تكون هناك أجزاء تتدفق وفقاً للسيناريو الموجود.
لحسن الحظ، كان سيناريو قبة سيول سيناريو مغلق.
كان هناك المعاهدة القومية في المنتصف وكانت هناك بعض تأثيرات الفراشة التي تدعو للقلق، لكن تدفق البث النجمي كان لا يزال ما أتذكره.
الأكثر، بعض الشخصيات نمت أكثر مما اعتقدت؛ وهكذا فإن لدي قوة كافية لقيادة التدفق في المستقبل.
لاحظتُ الشخصيات واحدة واحدة باستخدام منظور الشخص الثالث. أول من فحصته كان جونج هيوون، قاضية الدمار.
"ليس من السهل التحكم بها بعد. الراعي خاصتي قال أن بمجرد أن أستخدم هذا بشكل مثالي، فيمكنني التعامل مع ذلك الوحش ذا المجسات... لا أعلم متى يمكن أن يحدث هذا." تمتمت جونج هيوون مع إطلاقها لنيران بيضاء.
كان لديها وزن صغير في الرواية الأصلية وكانت أقوى شخصية اخترتُها.
كانت تملك سمة قاضي الدمار من طرق البقاء واكتسبت إشعال نيران الجحيم الخاص بأورييل. إذا استمر هذا، فليس من الغريب أن تكون واحدة من أقوى مائة شخص في طرق البقاء، أو حتى أقوى عشرة.
لي هيونسونج، الذي كان يتبارز مع جونج هيوون، فتح فمه. "إنكِ تتحسنين شيئا فشيئا، هيوون-شي."
"أعتقد أن هيونسونج-شي قد تحسن كثيراً أيضاً. الآن يمكنك تغطية جسدك بالكامل بالصُلب."
تحدثت جونج هيوون بدون أن تعرف أي شيء لكنها لم تكن مخطئة. قبل نهاية سيناريو قبة سيول، بدأ لي هيونسونج بوراثة تحول الصلب. مع ذلك، لم يكن لي هيونسونج راضياً بإنجازه.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasíaفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...