قلب الفولاذ

346 23 3
                                    

الفصل 458: قلب الفولاذ (1)
*************************

توجهنا إلى سيول مباشرةً.

كان أول شيء تأكدنا منه هو أمان [المجمع الصناعي].


"لم نكتشف أي ظواهر غريبة أخرى بعد ذلك الحدث." قالت إيلين، المسؤولة حالياً عن غرفة الوضع المركزي.

كانت شاشة العرض في الغرفة تعرض لقطات أخذت بالقرب من المحيط الهادي. كانت جزيرة عملاقة ترتفع من الجزء من المحيط القريب للقارة الأمريكية. لم يكن لدي شك. كان هذا أحد 'الكوارث' التي كنتُ أعرفها.


في 'طرق البقاء'، كان سيد تلك الجزيرة الهاً خارجياً عالي الرتبة وقوي جداً. قضيتنا الان هي هل سيكون نفس الشخص أم لا.

"أمي؟"

"إنها حالياً في الخط الساحلي الشرقي."

".... الخط الساحلي الشرقي؟"

[ارتفاع الجزيرة المنسية قد بدأ!]

مع رن رسالة النظام، شهدنا الامواج المندفعة عند الجانب الآخر من المحيط الهادي. لقد حدث تغير تضاريسي بحجم غير مسبوق، لذا كان من الواضح أن حجماً متساوياً بشكل لا يصدق من أمواج التسونامي سيصطدم نحو أجزاء متنوعة من العالم قريباً. بطبيعة الحال، كان أول من تحمل الوطأة العظمى هي الوالايات المتحدة.

- كوا-جاجاجاجاك!

صدى الصراخ المروع لأجساد التجسيد وتم اكتساح شوارع نيويورك. لم تكن أمواج التسونامي هي النهاية – مستغلين الأمواج نفسها، كان الالهة الخارجيين منخفضي الرتبة، 'عديمي الإسم' يهرعون للداخل أيضاً. كانت تلك المخلوقات منخفضة الرتبة تفيض بلا هوادة لتمزيق وافتراس الأرض الأمريكية الرئيسية.


لم يكن هناك وقت لطلب المساعدة. كان نصف القارة تقريباً قد اختفى خلال أقل من 30 دقيقة بعد بدء الكارثة. بعد ساعة، كانت الولايات المتحدة بأكملها مغطاة بهالة سوداء قاتمة.

كان حجم هذه الكارثة عظيماً لدرجة أن [القلعة المظلمة] أو [كارثة الفيضانات] لم يمكن أن تقارن بها من بعيد حتى.

"هل يمكن أن أمي...."

أومأت إيلين وأضافت شيئا آخر. "لستُ...متأكدة تماماً ما إذا كان هذا يعتبر شيء جيد، لكن..."

تالياً، تحولت الشاشة إلى السواحل الشرقية لشبه الجزيرة الكورية. كما المتوقع، وصلت موجة التسونامي إلى هذا البعد أيضاً. رغم أن ارتفاع الموجة كان أقل بكثير مقارنة بتلك التي ضربت أمريكا، ولم يكن هناك 'عديمي الإسم' راكبين عليها، مازالت شكلت موجة التسونامي كارثة طبيعية ضخمة بنفسها.

- اوه، اله رياح السماء!

بمجرد أن انتهت صيحة أمي، انفجرت عواصف قوية من الرياح من المروحة التي تحملها. بونغبايك الذي تصرف بكل هذا التصلب والعصبية سابقاً في 'حرب القديسين والشياطين' بدا أنه يقوم بعمله هذه المرة.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن