الفصل 376: الحلقة 72 - ثلاث طرق (1)
*************************************تلقيت الكتاب ووقفت في ذهول، لكن بطريقة ما تمكنت من سؤال الخادم في النهاية. "متى أعطتك جلالتها هذا الكتاب مجدداً؟"
"كانت قبل 40 سنة عندما أعطتني أول مخطوطة. وعلى مدى السنوات العشر التالية ، أعطتني المزيد من المخطوطات باستمرار. كل ما فعلته هو ربطهم بكتاب واحد ، سموك ".
"هل قرأت محتوياته؟"
"أقسم بحياتي ، لم أقرأ سطرًا واحدًا ، سموك. اسمح لي أن أؤكد مرة أخرى أنني قمت فقط بتنظيمهم وجمعهم ، سيدي.”
فتحت الكتاب بسرعة ورحب بي جدول محتويات نظيف منظم جيدا.
'....'
الحلقة 13. الأمراء المضادون
الحلقة 14. أمير واحد وأنا
الحلقة 15. ثلاث طرق
.....
قلبتُ الصفح بشكل محموم . على الرغم من أن الكتاب المجموع نفسه كان سميكا نوعا ما ، إلا أنني لم أجد صعوبة كبيرة في قراءته ، بفضل التأثير الخاص لسمتي.
شخص ما هنا كان لا يزال غير سعيد بشأن سرعة قراءتي، مع ذلك.
"أنت تقرأه بسرعة كبيرة جداً.”
"أنت هو البطيء، أخي الكبير."
"ماذا يقول؟"
لم أرد على الفور.
بينما كنت أتصفح الصفحات ، غمرني هذا التعب الغامض. كانت كل صفحة سميكة بالتعب من الوقت والشعور باليأس، والحاجة الملحة. لم أستطع التأكد ما إذا كانت هذه نية هان سويونج أم لا.
لكن، كنتُ متأكد أنها تنبأت بلحظة قرأتي كتابها الذي سيصل في المستقبل.
توقفت عن قراءة الصفحة التي كنت فيها وذهبت مباشرة للجزء الأخير من الكتاب. كان ذلك هو المكان الذي كتبت فيه 'كلمات المؤلف الأخيرة'.
」 بجدية الآن. هنالك دائماً هؤلاء الناس الذين يذهبون مباشرة إلى كلمات المؤلف عند قراءة كتاب لأول مرة.」
استقبلتني الكلمات كما لو كانت تنتظر وصولي. كدتُ أن أضحك بلا وعي.
「 بحلول وقت قراءتك لهذا الكتاب ، أنا ...」
أمسكتُ قلبي وقرأت السطر التالي من النص.
」 ...سأكون لا أزال أعيش حياة جيدة، على ما أعتقد. هاهاها، هل كنت خائف؟ ⸥
هذه الحمقاء...
「 على أي حال. إذا كان توقعي صحيحًا ، فإن الشخص الذي يقرأ هذه الكلمات هو كيم دوكجا. الأمير كيم دوكجا، ليس أقل. يا له من أمر مؤسف، عدم مقدرتي على رؤية ذلك المنظر .」
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...