طريق ليس بطريق

241 29 8
                                    

الفصل 339: طريق ليس بطريق (1)
**********************************

في الحال بعد انهيار الأوليمبوس في الجيجانتوماكيا، اختفت التقييدات على العمالقة. تم تحريرهم من القصة القديمة وسيولدوا مرة أخرى كمشاركين في السيناريوهات الجديدة.

[لا رغبة في تكرار المعركة القديمة. هل تتفق معي؟]

[أتفق.]

برياروس، قائد العمالقة وديونيساس، ممثل الأوليمبوس وصلا إلى اتفاق درامي بالضبط قبل نهاية السيناريو الستين.

[البث النجمي قد اعترف بـ'انهيار الأسطورة']

[قصة جديدة تزهر في السيناريو الـ60.]

في الواقع، كان بإمكانهم القتال أكثر إذا أرادوا. لكن قوة الأوليمبوس قد ضعفت كثيراً عن طريق الجيجانتوماكيا. العديد من الأبطال والعمالقة ماتوا، مكان بوسيدون كان مجهول، وملك العالم السفلي الصامت أعلن وريثه.

في وضع كهذا كان وجود السديم سيتعرض للخطر إذا استمرت المواجهة بين الالهة الاثنا عشر والعمالقة. من تدهور حالة سديم الأوليمبوس العملاق أزهر سديم صغير آخر.

[عدد من الكوكبات يصيحون 'شركة كيم دوكجا' !]

القصة التي بدأت بكفاح لكوكبات صغيرة كانت أخيراً تصل إلى نهايتها بقصة عملاقة. رغم ذلك، أعضاء السديم لم يقدروا القصة العملاقة وواصلوا النداء على أحدهم.

"دوكجا-شي! دوكجا-شي!"

"هيونج! لا تعبث معنا. أين تختبئ؟"

كان أعضاء المجموعة يبحثون عن كيم دوكجا على الجزيرة الصغيرة المصنوعة بواسطة العمالقة. كانت التعبيرات على وجوههم قلقة وممتلئة بعدم التصديق. والشخص الوحيد الذي ظل هادئاً في هذه الفوضى كان يحدق في السماء بوجه خالي من التعبيرات.

نظرت هان سويونج بتمعن له وسألت، "يو جونغهيوك، هل تعرف شيئا؟"

"...."

"أجبني. الصغار قلقون."

التف يو جونغهيوك نحو هان سويونج ببطء. أعضاء المجموعة لاحظوا شيئا ما وتجمعوا خلف هان سويونج.

"أيها المعلم ما الأمر؟ هل تعرف شيئاً؟"

"ماذا حدث لدوكجا-شي مرة أخرى؟"

كان يو جونغهيوك صامتاً للحظة قبل أن يجيب، "كيم دوكجا عاد إلى الأرض."

"ماذا؟ بدوننا؟"

بالتفكير في الأمر، الجيجانتوماكيا لم تكن غرضهم الحقيقي. من البداية كانت المشاركة في الجيجانتوماكيا عملية فحسب. وبينما كان الجميع يشعر بالاثارة والسعادة بالفوز، فقط كيم دوكجا من كان يفكر في الغرض الحقيقي لهذه المهمة.

Omniscient Reader's Viewpoint حيث تعيش القصص. اكتشف الآن