الفصل 408: الذروة (1)
*********************كل عضلة في جسدي آلمتني كما لو تم إيساعي ضرباً بواسطة أحدهم.
لقد اسودت رؤيتي للحظة لكن استعدتُ وعيي مجدداً بطريقة ما. تقيأت القصص وفتحتُ عني داخل الفضاء الفارغ الأسود. لم أستطع رؤية شيء واحد بالقرب، لكن كنتُ أعرف بالفعل أين كنت.
['حجم لا يوصف' ينظر لك.]
'حجم لا يوصف'، والمعروف أيضاً بالضباب عديم الاسم.
لقد حدث وأنا واجهتُ نسخة هذا الشيء سابقاً في المملكة الشيطانية الثالثة والسبعين.
بلا شيء سوى قوة نسخة، دمر عالمي الشيطاني. واستمر في تحطيم كوكبات الدرجة القصصية والفائقين سواء.
وها كنتُ أنا، مباشرة داخل فم كارثة تمنيتُ بشدة ألا ألتقي بها مجدداً.
」 كيم دوكجا فكر مع نفسه. هذه هي الطريقة الوحيدة لإيقاف تنين نهاية العالم. 「
...صحيح. كنتُ أتساءل لما كنتَ محافظاً على هدوئك حتى الان.
」 من أجل إيقاف كارثة العالم، استدعِ واحدة أخرى بعد. فقط شخص مثل المتراجع يو جونغهيوك قد يأتي بمثل هذه الفكرة. 「
نظرتُ إلى رسائل الجدار الرابع المتصاعدة في الهواء وضحكت بسخط.
」 مع ذلك، كان علي كيم دوكجا ببساطة أن يفعلها. 「
التأثيرات من عاصفة الآثار لازالت رابضة بالقرب مني.
-لقد شوهت الكثير جداً من الاحتمالية.
-تابع القيام بهذا، وكل كرمة الاحتمالية التي كدستَها حتى الان ستنفجر في وجهك. أنت تعلم ماذا يعني ذلك، أليس كذلك؟
هذه كانت كرمة الاحتمالية التي كنتُ أكدسها حتى الان. العقاب الذي حذرني منه الدوكايبيز والكوكبات.
」 لا توجد قصة لم يُفقَد فيها شيء ثمين. 「
كل قصة عظيمة وكبيرة موجودة في البث النجمي كانت قصة خسارة.
من أجل إيقاظ بطل، لابد أن يتم التضحية بشيء ما. بينما يجب على الأحباء أن يخسروا شيئاً عند محاولة تحقيق حبهم أو صداقتهم.
على أحد ما أن يفقد شيئا ما، وبذلك، تصبح القصة مكتملة.
」 كيم دوكجا كره ذلك. 「
كنتُ أعلم أنني يوماً ما سأدفع الثمن لعدم خسارة أي شيء. أن الوقت للدفع مقابل لوي القصص وتشويه الاحتمالية سيأتي عاجلاً أم آجلاً.
」 ولهذا السبب قرر كيم دوكجا استخدام ذلك. 「
تسو-تشوتشوتشوتشوت!
تدفقت المزيد من كتل القصة خارجة من فمي.
لم يكن هذا بسبب مهاجمة 'حجم لا يوصف' لي؛ كلا، كانت الاحتمالية المشوهة. تشوهات العالم، المحفوظة لغرض استدعاء اله خارجي، كانت تحاول إبادتي من السيناريو نفسه.
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasiaفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...