جزء 4:
الحاجة... زيرات على بنتها في حضنها... شتتتت ابنتي هئ هئ شكون هدا هئ شكون هدا ابنتي شكون لي تعدا لي على بنتي شكون ابنتي شكون نمشي نقتلو ونشرب من دمو شكون هئ
شامة... كا تحرك راسها وكاتبكي بحرقة ... هئ هئ هئ م معرفتوش هئ هئ هئ والله ع عمري شف تو عمري ايما اوول مرة والله ايما ما كنعرفو شوووف هئ شوف شني عدل لي هئ.... بعدت من حضن الام ديالها وكا توري ليها طبايع ديال وحاشيتو وطبايع لي دارهم فيها بحالة دخلات فصدمة وحالة هسترية ... ش شوف هئ هئ هنا شوف ايما لحمي البيض ورطب شني دار فيه شوف ايما شوف بنتك شني دار فيها شوف هئ هئ هئ شوف شعري طويل بااااح مشى قطعو لي هئ هئ... شدات عينيه وقالت... هئ هئ شد موس وقطع لي هئ حوايجي شفتو بعيني كا يقطعم خوفني هئ هئ هئ قطعهم ايما شد ليا يدي ولعب فيا كيف بغى وغير ك هئ ك كنت كانغوت ونضرب فيه كان يضربني هئ داني من الواد بزز مني هو هئ انا هئ غير ك ك كنت نبغي نغاوت كان كايسد لي فمي شوف هنا ..(كا توريها شفايفها) غززهم بسنانو باش ما نغاوتش ونعيط ليكم ... عبد رزاق مقدارش يزيد يسمع او يزيد يشوف حالة ختو شد عينيه وزاد فتح بابا الدار وخرج اما رحمة بقات مصدومة وغير كا تسمع وتشوف ودور في عينيها بحال شيطان...
شوف ايما هنا...(هبطات يديها لحدا فرجها فوق سروال لي عامر بدم وقالت ) شوف ايما قصحني هنا بزاف شوف دم (كاتمسح على سروال بيديها لي عمرات بدم ) شوف ايما مابغاش يحيد دم قصحني بزاف ما كنقدرشي نمشي تحتي كايحرقني ايما هئ شوف هادو لي لبسهم حوايجو فيهم ريحتو القبيحة(القبيحة هيا الخايبة)...هيا حطات يديها على الحوايج لي لبسة كا تحيدهم بنترا وإشمئزاز و غوتات وقالت... ما اااااااابغيتهمش حايدهملي ريحتو كا تخنقني هئ هئ ما حملتوش ما بغيتهمش يرحم يماك ايما حيديهم لي يرحم يماكرحمة... قلبها تقطع على بنتها بقات فيها بزاف ... صافي ابنتي اجي انا نحيدهم لبنتي دابا اجي... شدات فيها و دخلتها للطواليط بلدي و عمرات سطل ديال الماء سخون كان عندها على الجمر ديال نار كايسخون ... دخلتو لطواليط ودفاتهم حيدات ليها الحوايج كلهم وغير شافت جسد بنتها شهقت كلو طبايع ديال المصان والعضان وصبعان لحمها ولا زرق اما ريوس صدرها فيهم دم ياابس دليل على انه المغتاصب كان كايغززهم بسنانيه وشي بلايص حمرين وزرقين دار ليها الوان طيف في لحمها الحاجة حنات راسها لتحتها تشوف لقاتو حمر وما بين فخدها مسلوخة بدم وتوتو ديالها ولا حمر بحال لون دم كيف قالت لعب فيها كيف بغى ودار اش بغى فيها....
الحاجة... كا تدعي فيه بحرقة ودموع على خدودها... الله يعطيه موصيبة الله يرزيه في اغلى ما عندو الله يعطيه سم الله ينزل عليه اللعنة يااااربي سلط عليه الكونصير ياااربي يدخل فيه رموك فهد نهر يااربي كيف رزاني فبنتي رزيه فصحتو وفاغلى ما عندو يااااااااربي ياااااربي يااااربي
شامة... جالسة على الكورسي معدل من الخشب عندهم فطواليط ودموع نشفو من عينيها غير صوتها مبحوح وشهقة كتطلع ليها وقالت... يما رجعت موسخة دابا ياك حتى واحد ما غا يزوج بيا ياك ما غنعملشي العورس لي كنتي كاتحلم تعدلولي ملي تكون العورس ديالي حتى واحد ما غدي يقبل على واحدة متقوبة ياك
الحاجة... اششش اسكوت ابنتي الله يرحم يماك سكت ما تقطعليشي قلبي كثر ما هو مقطع ابنتي هئ اصبر ابنتي اصبر هادشي لي مكتاب ليك ابنتي هئ هئ...
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...