💓الجزء 177💓

2.2K 52 0
                                    

جزء 177:

طوني: خلى دراري يكملو على شغلهم ومشاا لدوك الكاميرات كايحيدهم وحتى انه طلع الفوق كايحيد دوك الكميرات لي كاينين حتى الفوق داخل الكوخ وخارج الكوخ و كا يتأكد لا تكون شي كاميرا موصولة مع شيحد ولا فشي بلاصة... لقى الكميرات غير العادين وكاينين غير ف الكوخ وصاافي...
.... ماارتحاو حتى نضفو وحيدو كولشي وحاولو ما امكان يخاليو عدنان بحالة هو لي قتل دااني...
طوني: وقف وبقااا كايشوف ف دااني وهو كايفكر حتى شااف ف سلاح ديال عدنان لي خرجات منو قرطاسة واحدة ولي قتل بيها راسو ياعني اكيد فتشخيص غا يعرفو بلي ماشي عدنان لي قتل.. عض شفايفو وتوجه جهت عدنان وهز سلاح عدنان ب منديل ابيض ودار نفس الشي لي دار مع دااني تيراا ف سقف حتى خرجات رصاصة من سلاح عدنان وعاود حط ليه سلاح بين يديه وتوجه جهت هاديك رصاصة لي طاحت ف الارض وهزها بين يديه وهو كايشوف فيها وتوجه جهت سلاح نووح وهزو بين يديه لي كان فيد واحد من الكارد لي هزو كولشي هز رصاصة لي خرجات من سلاح داني وخرج واحد رصاصة من سلاح نوح وبقاا كايشوف فيهم واش بحال بعضياتهم اصلا نفس سلاح وحتى رصاصة فنفس الحجم يااعني نفس المسداسات ونفس رصاص...
خشاا داكشي فجيبو وتحنى على نووح وشااف فيه
طوني: بلع ريقو وهو كايشوف ف نوح لي جالس ف الارض وكايشوف جهت دااني وسااكت... ن نوووح واش نتاا بخير
نوح: شااف ف طوني بدوون مايرمش عاينيه وقال بصوت مبحوح وهو مطلع حاجبو فيه... كي كانبان ليك
طوني: رمش عااينيه فيه... امم احم مااعرفتش ولكن ماشي هو هاداك
نوح: نااض وااقف وشااف جهت عدنان... هاداك موتو حسن من حياتو(شاف فداني) امااا هادا الى رجع بياا زمن الور نعااود نقتلووو وماانحيرش ف اصل مووو...
طوني: حط يديه على كتااف نوح منبعد ما ناض واقف... لسقنااا كولشي لعدنان واخا غايبانو شي حوايج ماشي هما هادوك ويقدرو يشكوو فيك الى كولشي كايبان بلي عدنان مول الفعلة
نوح: مسح على للحيتو وماقال حتى هضرة وزاد طالع من داك البيت... غير نااض هوا الكارد مسحو البلاصة لي كان جالس فيها...
نوح: خرج من الكوخ ومشاا اللوطو ديالو ديريكت وخلى دراري طلعو يمسحو حتى الفووق... طلع ف طنوبيلتو وجلس فيها ورجع راسو اللور و واحد العقل كاايقول ليه سيررر سلم رااسك سيررر قدم نفسك نتااا لي قتلتي هووو ماقتلش ولكن واحد العقل كايقول ليه هوو ماات والسر خدااه معااه ونتااا مزال ف الحياة وربي عطاك فرصة لي تنقد بيها حيااتك وتخاليك تبدا حياتك من اول وجديد مع مراتك وتفرح بولدك ولا بنتك لي جاي فطريق وغير شهور قلال وهنتاا هز كبدتك بين يديك ماضيعش راسك من حلاوت الدنيا مع قلب الحليب .... هز يديه وهو عض على شفايفو وقريب يطيرهم وحط يديه فوق رااسو كايعصرو من هاااد الافكاار لي كاايطيحو عليه ماابقاا عارف رااسو اش يدير ولا اش مايديرش رااسو غا يتفركع... اععععععععععع... حيد يديه من راسو وضربهم بجهد ف اللوطو... فااااااااااااك اععععع ك كيفاااش غاااانعس كيفااااش غااانرتااح واناااا قااتل روووح وهزز ذنب ديال واحد ماااقتلش كيفاااااش
.... نوح لي ماقدرش يتقبل انه ديمااا كايوجه المشكل ديالو وهو هز منااخرو للسماء وديما داير فبالو لي بغاها الله هيا لي غاتكون من ديمااا معززز نفسوو وراسو وماكيخالي حد يهززز دقتوو وهو مادير ليه والو عمرووو حكر شيحد ولا جرح شيحد من غير الى كان هو لي جبدو ولا كايقلب عليه... ودابا فكرة ان فعلتوو يهز ثقلها واحد ثااني ماقدرش يتقبلها ولا يدخلها لراسو... عاقلو مشووش بزااف ماعرف اش يدير ولا كيفاش يتصرف على داكشي خلى كولشي فيد طوني ... اما بنسبة لفعلتو مع ذااني مااندمش حيت قتلوو بال بلعكس كايقول فخاطرو يرجع بيا الوقت للنفس اللحظة مانترددش ونعااود نقتلو حيت مايكدبش ملي خرجات روح داني حس بشيحاجة نزاحت من فوق كتاافو وفنفس الوقت شيحاجة زيرات ليه خاطرو وقلبو وهاديك الحاجة هيا قتل رووح و وسخ يديه يديه بالدم واحد ماكيسواش ...
....
وهو هكاك حتى شااف طوني خارج هو وداك الكارد هزين فيديهم كاع داكشي لي خدمو بيه وطوني هز فيديه داك البيسي والكاميرات والمسداس ديال نوح خاشيه مع سروال هو ومسداسو المهم نقاااو الدنيا مزين ومخلاو حتى حاجة...
طوني: حط داكشي الور ورجع جلس مع نووح وهز يديه وشير لدوك الكارد يتحركو بحالهم منبعد ماسدو باب الكوخ وخرجو طنوبيلتهم لي كانو مخابينهم فواحد الغابة صغيرة غير حدااا الكوخ ..شاف طوني ف نوح لي خدم الكونطاك وهو عااقد حجبانو وساااخط بالبيان وضاارب الطم الحاصول منظارو كايخلاع.. شاف فيه وحنحن... احم نوح الشي لي وقع اليووم ماا غيعرفووو حد بيني وبينك وعمر شيحد يسيق الخباار وحتى نتااا حااول ماتتهورش وهادشي يبقاا بينتنا... المهم اناا غاانعلم بالجريمة ب رقم مجهول ومنبعد غاانغبر احم غانرجع لإسباينة هاد الليلة ونتااا حااول ماتخرجش من دارك كااع فهاد اليومين ونتا عارف البوليس ضاروري ما يتاصلو بيك حيت اكيد ومؤاكد غايتاصلو بيك حيت كولشي عاارف دااني هو دم سنانك وحتى عدنان زيدو معااه ...
نوح: مااهضرش حدوو كسيراا بجهد على الكسيراتور وزاااد منير مع طريق مااكيشوفش قدامو وعاااقلووو كل مرة وفين كل مرة وفااش كايفكر... خرج من ودلاو طااير وزاد هكاااك مع طريق....

جنون نوح💓مكتملة💓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن