جزء 35:
..
........عند نووح 🍒🍒🍒
لي كاان غاارق ف الماس وكاايحيس براسو ف علام ثااني كاايحس براسو العسل مابين فمو وشفاايفو ريقها جاه حلو وهو عاايش الحيااة حتى كاايحل عااينيه كاايلقى غا البرد وسمرقلي وماحداه حد شااف حداه غير هو لي كاين البيت خااوي ماافيه حد جلس راسو بشوية الباب مسدود و الضوء مطفي حط يديه هبطها للمعلم لقه وااقف وسخون من فوق البكسر حط يديه على شفايفو كاايحس بفمو فاازك وحتى للحيتو ولا تاالف وااش بصح كاايحلم ولا لاءح ماابقاش عاارف اش يفسر بحال الحلم ...
نوح: حط يديه على عااينيه وسااط... بففف غاا كتحلم شو شنو دارت فيك انووح حتى وليتي تستحلم بيها ومصاب كون كملنا هد الاستحلام بقينا فنص بففف
نوح: حط.يديه على المعلم لي سخون( حرد الكرش ديال البنت وهو مزال يحزاب ليه راسو كاايحلم ههه) .... هداا نتا هداا دابا نشد مها فشي قنت غااهدا.......نوح: تكى راسو والحقيقة لي مزال كاايحزاب ليه حلمة مزال كايفكر فيها وكايقول شو كيف كانت قداام يدي بحال القالب ديال سكر...
نوح: مص شفيفاتو بلسانو وفزك شفايفو... احح شهد ديال العسل هادي غااحلمت اما علم الله الا كان بصح... رمى عاينيه لداك الدواء لي شرب قال يمكن يكون عاندو تأثيرات جانبية حيت شربو بدون مايوصفو ليه طبيب... بقى الليل كلو كاايتقلب وكاايحاول يبرد فراسو كايقول مع بالو كون كنت فداري كون راني بردت راسي بشي دوش• اما الماس هااديك ماجهاش النعاس نهائيا بقات كاتندب فحناكها وكل مرة تسهى فداكشي لي وقع كاتحس بحنكها حمرين والحردة د المعلم كاضرها لحمها دغيا كايتحرد وما كيبرا على شحال وزيد عليها هيا كانت لابسة قندورة ثوبها حرش زادت كملات على الباااقي اما شفايفها علم الله اش غاتقول ليهم فصبح ملي يسولوها ......
• ملي كاايغيب العقل قدم الحب والجنون هادشي لي كايوقع وهكدا وقع لنوح والماس المشااعر تغلبات عليهم وخصوصا نوح لي ولا كاايتلف وهيا حداااه...اصبحنا واصبح الصبح لله 💛💛
هد صباح الخطبة وضريب الصداق ويوم الحناء الحاجة نااضت مشطونة هيا واميمة وحتى امينة كاتعونهم اول حاجة داروها هيا صوبو الفطور
الحاجة : صبحات على الماس هيا واميمة على صبااح برحاش تنوض دوش ويديرو الوصفات ديال العريسات حيت اليوم الخطبة وضريب الصدق والنقيش لي بااغه الماس لي كولشي غير بناتهم وناس ديال الضور لي حلفات الحاجة ما تقولها ليهم حيت شحال ضحكو على شامة وتشفاو فيها وهضرو عليها وحتى على الماس لي كانو كايقولو عليها هربات....
.... الماس : نااضت مخسرة وشاافت فاميمة لي فوق راسها هيا والحاجة غير طلعات الماس راسها فيهم وهيا اميمة تخرج عااينيها ف شفايفها وهزات المخدة بزربة ولحتها على المااس وشاافت ف الحاجة لي كاانت كاا تطوي الملطات لي فالارض...
اميمة : امشي اعزيزة انا نفيقها دغيا ونطويو الملاطي ونجيو مشي تينا عند خالتي امينة بداو تفطرو وحنى دابا نجيو
الحاجة شاافت ف اميمة ورمات عاينيها ل الماس لي عد تفكرات اش وقع البرح وخشات راسها تحت المانطة
الحاجة : واخا دغيا امينة من قبايلة وهيا كاتستنى الماس تفيق قالت غاتعطيها شيحاجة غير تنوض اجيو بزوج ماتعطلوشي... خرجات الحاجة لي خالتها اميمة حتى خرجات وهيا تنقز على الماس كا تحيد ليها الغطى من على وجهها
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...