جزء 190:
المااس: طلعات فيه عااينيها وهياا مدمعة... و وخاليني نهبط خاايله هئ
نوح: عقد حجبانو مخنزر... مسحي زبل من وجهك وجمعي شعرك
المااس: ما بغاتش تزيد معااه ف الكلام... و واخا وغاتخاليني نهبط
نوح: اه
الماس: ضحكات صاافي
نوح: يالله بغااا يقرب ليهاا وهو يسمع الدقان ف الباب... دخل
الماس: بعدات من يد نوح وزادت داخلة للدوش كاتخطوي بشوية وهيا خاايفة يبدل رائيو ثااني ههه
امينة : دخلات... ولدي السي حمد والحاج العاقيل جاابو دبيحة ديال السمية كايستناوك غير تهبط
نوح: قرب جهت ميمتو وعنقهاا ف جنبو وباسها فوق راسهاا وزاد خارج وقبل ما يخرج رمااا عاينيه لبنتو عاد زاد خاارج وحتى ميمتو معااه لي فرحتهاا بولدهاا ما عطياها للحد...
.....
....
....
🎀عند نوح🎀
نوح : حاااني على الحولي لي غاايسمي بيه بنتو وهو كايدوز يديه على عنق الحاولي بشوية بحالة كايحك ليه عليه ... والسي حمد وسعيد مقابلين ليه الحاولي اماا نوح معاري دوك الكتااف ولابس عليه من الفوق غير ديباردو سماطي ف الاسواد اماا التريكوو لااحوو ف الارض جااه الصهد وبالخصوص الجو بداا يسخن...
نوح: هز المووس وحطو على عنق الحاولي وهو كايردد إسم شاامة ثلاث مرات(ماعرفاش اش كايقولو بضبط) غير قال اش مسمي بنتو وهو يدوز الموس على عنق الحاولي وبكل سهولة...
غير دبح هاداك الحاولي توجه للحاولي الثاني لي شادينو زوج ديال الكارد ودار معاه نفس الشي...
غير دبح هو قرب السي حمد وساعيد غاايبداو يسلخوو مع نووح لي نااوي هوو يدير كولشي بيديه...
هزو دوك الحوالة من الارض وعالقهم ف شجار لي كاين من وراا الڤيلة... عالقو دووك زووج حوالا دوك الكارد لي نوح وسعيد وحمد قربو جهتهم غايبداو السليخ...
تعاونو بثلاثتهم كايسلخوو والحاج العاقيل وعبد السلام جالسين كايتفرجو وحتى عمران وبلال لي جالسين ف البالكو ديال بيت امين لي جاااو يشوفوه لقاواه مسكين مزال مدوخ ب المعجون كاينوض غير يبول ويرجع ينعس هههه... واقفين كايشوفو ف نوح كيفااش شد شغلوو بيديه وماا كايستناا حد يجي يدير ليه شغلوو معااول على راسو براسو... واقفين تمااا وهوما متشوقين يشوفو بنت نوح لي ملي سااقو الخبار الماس ولدات بغااو يطيرو بالفرحة وباغين غا وقتاش يشوفوهاا كون ما خايفين من نووح كون مشااو عند المااس هههه ويشوفو شامة صغيرة ...
.....
وهوما هكاك حتى قشعو طوني ومحمد جااين عند نوح وهوماا كايضحكوو غير قاربو عند نوح لي كايسلاخ و ولات حالتو بدمايات سلمو عليه سلام رجولي وباركو ليه زيادة ديال بنتو🎀عند الماس 🎀
هبطات التحت للخايمة بصلات وسلام هابطوهاا اميمة وغفران واسية وعائشة وامينة ورحيمو اماا الحاجة بقاات مع شاامة لا تفيق ليهم...
الماس: مازالة لابسة عليهاا نفس اللبسة غير جمعات شعرهاا وعوطات شالهاا وداك المكيااج كلو مسحااتو من غير كحلة عااينيها ودارت كحل فعاينيها ودايرة فشفيفتها كلوس بالكاد كايبان فشفايفهاا واخاا هكااا جاات زوينة وجمالهاا باين اكثر وبرائتهاا باينة من مالمح وجهها البريئة....
جلسوهاا فواحد الجليسة لي خاصة بعائلتهم غير هماا لي جالسين عليهاا غير جلسوو همااا بداو سربيات كايحطو ف الغدااء اماا اتااي والحلوة حطووه قبل ماتنزل المااس....
حطو الاول باسطيلي بالحوت لي غير من المنظر كااتشهي ومن بعد حطو دجاج ومن بعد اللحم بالبرقوق واكيد حتى المونضة مرافقة للأكل ... ومنين سالو الغداء حطوو الديسير مشكل ومنوع مع الكلاس ديالو والفلان...
الماس : كلات غير حاادوو قاادو و اصلا بزز جالسة حيت مزالة عااينة وماتقدش تبقاا جالسة بززاف ولا واقفة بزااف...
الجوق ديال النساء خداام كايغانيو الحضرة الشاونية ديال((اه يا لالة والصلاة على النبي))
الماس: كولشي عجبهاا كولشي زوين وكايحمق بقاات غاااكتشوف فهاد الخير وفهادشي لي موجدين كولشي زوين...
......
.......
غير تغداو نااضت الماس وامينة معاهاا ناضت غا تطلع بحالهاا باش ترضع بنتها وترتح اما بليل ماغتهبطش حيت جااين الرجال وغايديرو امسية غير ديال الفقهاء والشيوخ و المستمعين ...
.....
......
غير طلعو الفوق وفتحو الباب ودخلو وهوماا يلقااو شيخ الشباب اسي نوح البنداري جالس على سرير بكل أناقتو ورجولتو وهيبتو وهز بنتو بين يديه وكايشوف فيهااا... كان لابس عليه بحال اللبسة ديال العيد تقريبا جبادور ابيض وفوق منو جلبة بيضاء وبلغة ف الابيض حتى هياا لابس سااعتوو وخاتم زواجو وريحتوو مالية البيت....
امينة: غير شاافت نوح وهياا تصلي على نبي بصوت خاافت... صلات على نبي ومشاء الله عليك اولدي ربي يحفظكم من العين
نوح: شاف ف ميمتو... امين
امينة: قربات جهت ولدهاا وباست ليه فوق راسو وهيا ماقدهاا فرحة بيه وهبطات عاينيها للحفيدتهاا... شااامشومة البنداري هههه اااش هااد زين ابنتي ااش ههه
نوح: هز عاينيه ف الماس لي واقفة وكاتشوف فيه طلعهاا وهبطهاا بعاينيه وعوج راسو غير بشوية كاايشوف من وراهاا لا يكون شعرها مطلوق من وراا ضهارهاا.. طلع عاينيه فيهاا... جلسي
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...