💓الجزء 5💓

3.8K 71 5
                                    

جزء 5:
بنتها نعسات وهيا حطات بنتها على صدرها وفي نيفها ريحت بنتها وإبتسامة زوينة على فمها وغمضت عينيه وهمست بكلام بالكاد تسمعو قالت... ااا الماس بنتي اه نتي بنتي...تنفست تنفس طويل وقالت و وحلت عينيها وشافت في بنتها و هزت صبعها وقالت... اشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله... شهدات وبقات تشوف في بنتها تقريبا شي ثلاثة دقائق وغمضت عينيها على نبضات قلب بنتها صغير وهيا مستسلمة لملك الموت لي خدا ام مزالة في ريعان شبابها الام لي كانت تطلب الله بالموت لليل ونهار قدر عليها حتى تولد بنتها عد.تموت دازو عليها مشاكل لي ما يستحملهم حد شافت وستحملت بزاف وليوم لي ولدت فيه بحالة عطات روحها لبنتها الماس وفعلا الماس نفس القلب ونفس الحنية ونفس البرائة خدات من شامة كولشي... ولي كان عليها بصبر هيا الحاجة الزهرة موت بنتها جاها بحال صدمة ماقدرتش د تقبلها بكات وجدبات ومخلات مدارات ولكن زيرات راسها وقلبها على قبل حفيدتها لي بقات لحيمة في يديها دازو ايما وسنوات والحاجة كاتقاتل على لقمة العيش لحفيدتها وحتى عدنان كايعونها لي عاينيه فشي حاجة اخرا اما عبد رزاق سااخط على بنت شامة كا يعتبرها نحس عليه لا هو ولا مراتو حيت ما بقاش يدخل الفلحة والحشيش كيف شحال هادي ولا عادي كايتقاتل مع زمان وصافي ناس ما فحالهمش واخا العشبة والو ما بقاتش ساوية ثمن كيف شحال هادي اول يمكن دموع ختو شامة خرجو فيه....
• دازو ايام وسنين حتى كبرات الماس وتربات في احضان الحاجة لي ما بخلاتش عليها بحنانتها وما شافت من عند مرات خالها رحمة غير سم والحقد و ولات طفلة فعمرها 5سنين البراءة والحنان وزين وعيون كبار ديال الاماس لي غير كا يشوف عاينيها كا يقول بنت الحرام كا تشبه لولد الحرام ..

نهاية الفلاش باك.

• الناس ديال الدوار كلهم نتاشرو في الغابة يا قالبوها ولكن ما قدروش يدخلو حتى للوسط ديالها حيتاش عامرة كلاب مصعورة و بدياب و الحلوف ...
رجعو وقالو فصبح يكملو تفتاش اما واحد لليل كلو وهو يقلب ومازعمش يدخل لوسط الغابة حيتاش من ديما كايسمع عليها كاتخلاع وهو خالها ديال الماس عدنان فكرة انها صافي مشات ولا كلاوها الكلاب ودياب وما بقاتش غادي تقتلو وخصوصا كان باني عليها احلام كبيرة وبنسبة ليه ماشي غير بنت اختو صافي بل اكثر بكثير...

عند الماس....
تقلبو عينيها وطاحت كاتنفس بعمق برحاش تكسب اكبر كامية من الهواء لريئاتين ديالها ...
كيف طاحت تسمعات زدحة في الارض والخشب وتسمع الانين ديالها وهيا كتنفس بجهد وكل ما فيها تقطعات فيها نفس بكثرة الجري والخوف والبكى حتى ما عقلاتش على راسها حتى كانت مطيحة فالارض على ترب والحجر و وراق شجار شدة عاينيها وهيا تحس بشي حاجة كاتلحس ليها وجهه عرفات ما غادي يكون غير شي كلب وبلي صافي هادي الاخيرة ليها وما حسات براسها الى وهيا فاقدة الواعي مستسلمة ليه كليا ...

غادي نرجعو اسبووع قبل هد الاحداث كلها غادي نرجعو وهد المرة مع البطل ديالنا وبظبط في إسبانيا مدينة برشلونة💛

جنون نوح💓مكتملة💓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن