جزء 59:
نوح: غير نزل مشى ديريكت عند الحاج وهو عااقد 11فجبهتو وبدون لا سلام ولا عناق قال ... فين داكشي لي وصيتك عليه
رضى: ما كيحملش تسلط نوح على بااه وحتى هد الدخلة ما تسرطاتش ليه... ماعندكمش سلام فداركم
نوح: حتى هو على نقشة غير سمعو اش قال وهو يضور راسو عاندو يبطئ وهوووبا هه دخل فيه براسو حتى مشى وجا بحر الدقة لي عطها لي نوح براسو...
نوح: شاف فيه وقال وهو مغزز على سنانو... هدا هو سلامي اولد الق**ة...
رضى : شد راسو بزز كاايحس ب الجمجمة ديال راسو تهرسات من الجبهة... ااااه اعععع
الحاج : ما هضر ما نطق حيت فعلا ديما رضى هو لي كايجبد نووح وكايقلب عليه ونوح ما كيبغيش يمد عليه يدو إحترما للحاج ولكن دابا جاه فواحد الوقيتة لي مايقدرش يدير إعتبار لا للحاج ولا لحد...
نوح: عطيني على اش وصيتك نقا*د بحالي
الحاج : شاف برضى لي ما قدرش يحل عاينيه و ورك على الحيط مزير على راسو كا يتألم...و واخا ولكن عاندي ليك شي خبار ضاروري تعرفها
نوح: عقد حجبانو مخنزر... الى ماعندك والو تيسر معيا
الحاج: شاف فرضى لي كايشوف فباه واش غايمشي معه ويخاليه فهد الحالة ولا لا...
الحاج : شاف فولدو وشاف فنوح... ماعندي والو هد ساعة
زاد نوح مع طريق تجه طنوبيلتو والحاج زاد تابعو وهو هز فيديه واحد الملف لي فيه معلومات الحاجة كلهم...
اما رضى غير شاف اباه زاد مع نوح وخرجو من الدار بغى يتسطىرضى: مزير على راسو... اععع ينعل زام* بوك انوووح قسم بالله حتى نوري موك على هد شي لي كادير والله لا دوزتها ليك بسااهل غاا صبر عليا....
....رضى ولد الحاج عاايش بفلوس ابااه مااضرب تمارة ماخدم ماا ردم كاايعرف ياكول ويشرب ويلبس اخير ما كاين ويركب اخير ما كاين ويخسر فلوس بااه ويفووح بفلوس بااه على صحابو ونااس لي ما فحلهمش ومن نهار لي شااف نووح وهو دم سنانو ما كيحملوش حيت الحاج العاقيل ديما كايشكرو ديما عاندو نوح هو لول ادا كانت كا تتعلق شيحاجة بنووح كايسمح فشغلو كلو ويقضي شغال نووح لي ولا مسايطر على كثامة وكولشي كايدير الحساب لولد النصراني لي ما كيعرفو حد من غير الحاج والقلة ف القليل...
غير تحركو وهو يجبد تليفونو من جيبو ودار إتصال...
🎀الحوار بالاسبانية 🎀
رضى: الو
الشخص: كاين شي جاديد
رضى: واحد من دوك نصارة لي كايجيو عند الواليد راه كاين اليوم واحد منهم جا عند الواليد
الشخص : شنو سميتو
رضى: نوح البنداري
الشخص: شاف ف الشخص لي جالس حداه كايقول ليه تأكد واش بصح نصراني... واش متأكد راه نصراني
رضى: اه متأكد
الشخص: فين مشاو
رضى: ماعرفتش بظبط يمكن عاندو شي شغل مع الواليد يجمعو شي سلعة كيف العادة
الشخص : قطع عليه وشااف ف دااني لي كاايشوف فيه بغموض
دااني : عارفين نوح كايجيب سلعة من عند العاقيل فين كاين المشكل المهيم تأكد ليا واش هداك بصح هو نوح وشوف ليا علاش مشى ديريكت من روسيا لكثامة حيت هداك لي كانقلبو عليه من طواسلنا نصراني اما نووح ماعندو علاقة بينا من غير المافية و الحشيش لي جامعنة (شااف ف الكارد حتى دخل ليه شك لراسو ) علم خوان بلي غانمشيو للمغرب حيت صافي نحسب راسي لقيت بنتي ونوح هو لي غاايجيبها ليا ماكينش لي يقدر يفدني قادو هو خاص ضاروري نهضر معه ....
الكارد : واخا
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...