جزء 176:
{{حط يديه على سروالها وحيدو ليها وهو يشوف لتحت لقى توتو ديالها نقي وزوين حيد شورط لي لابس وبدون اي سابق او إنذار داخلو فيها حتى غوتات وعينيها دمعو
شامة..... ااااااااااه اععععععععععععععععععععععع ويماااااا }}
.....
.....
شاامة لي عمرهاا فرقات تفكير دااني كانت بنسبة ليه بحال هاديك النسمة الخفيفة لي خلاتو يعيش نهاار عمروو ينسااه بحلاوتها اماا بنسبة ليها هيا خلاها تعيش نهاار عمرها تنسااه بواحشيتو وكرهها فراسها وفحياتها وضيع ليها شبابها وهيا مزالة بنت فعمر الوردة ...
....
دااني: بززز قد يهضر صاافي تسهط... ش شاامة ش اممم
نوح: غير سمعو قال إسم شاامة وهو يغززز شفايفو وشااف فداك الكارد... وقف
داك الكارد حيد من دااني وهو كاايحك على شفايفو بااقي ماشبعش منو غير حيد دخل تبوو وبقاا كايشوف فداني...
عدنان: سمعوو منين جبد سميت شاامة على فموو طلع راسو ف داني وبقااا كايشوف فيه وسااكت...
نوح: نااض من دااك الكرسي تحت نظرات الكل ونظرات حتى داني لي بزز قد يحل عاينيه قرب جهتو وهبط عاينيه على ترمت داني شااف فيها رجعوها ليه حمرررا كاان نااوي يخاليهم يدوزو عليه بثلاثة ولكن مابقاش بااغي يخالي هاد القاضية تطوال اكثر من هكااا ولا بااغي غااوقتاش يساالي مع زا*ل بوه ويتهنا من اصلو ويرتااح من هاامو...نوح : حط يديه على شعر دااني وهزو من شعرو بحال شرويطة و وقفو على رجليه بززز واقف او نقولو نوح لي مواقفو من شعرو وحتى هو كاايحاول يوقف على رجليه حيت نوح مقاصحو من شعرو وبهد الهزة لي هاازو...
نوح: عضعض شفايفو وخرج عاينيه فيه... كيف جااااك الحوااا اولد القح*ة
داني: مسهوط ومهدود و واخا هكاك قال وبدون تردد وهو كايشوف فعيون نوح... ف ف همم فكرتيني ف فأيام ش شاامة هه ف ف نه فنهار لي حويتها
نوح: شدو من فكووو بجهد وخمج ليه كماارتو بيديه وقال بفحيح... إوى ها انااا شربتك من نفس كااسها
دااني: هز يديه وحطها على درع نوح وبززز قد يهضر ويطلع الصوت حيت العاافية شااعلة فيه ومع ذالك مستحيل يحني رااس لنووح ... و وغاي وغايجي لي يشرب و ولادك م من نفس الكاس
نوح: شدو من ودنيه و بعد رااسو على جهد ودخل فيه برووسية حتى مشا وجا بين يديه و دوخو كثر من ما هو مدوخ ..وقال بصوت كايخلع وهو مغززز على سنانو ... لي بااااغي نحووويه كي حوويت مك يقرررب برب مااانفلت زوووا*ل من يدي واناااا ولادي بزااااف على طباابن مكم اولد القحبة
.... تجننن وتعصب حيت مستحيل يخاالي زمااان دااني يتعاااود وخصوصا عااقلو رجع لهاديك الحلمة لي حلمها ملي شااف شاامة ف الحلم وقالت ليه هادي بنتك شاامة عااقلو مابغااش يستوعب الامر واخا غير مجرد حلمة الى مستحيل يخالي بنتو دوق من كااس شاامة ولا تعيش غير نص لي عااشتو المااس مااحسش برااسو مااحسش اش كاايدير حتى كاان دفعو بجهد ملسقو ف الحيط وبخفة خدا المسدس من يد الكارد ..
نوح: خرج عاينيه على جهد ف داني وهو موجه جهتو سلاح وصدرو كايطلع ويهبط وهو كاايغااوت بصوتو رجولي وكشاكشو كايطيرو بالغديد.... اعععععععععععععع...
مااعرفش راسو اش داار ولا كيفاش دار حتى كانت رصاصة اخترقت رااس دااني ودخان خارج من سلاح نوح ...
طوني: خرج عااينيه فنووح وحتى عدنان لي كان وقف وحتى هو مصدوم فهاد المنظر لي كايشوف وف البركان لي تفركع فدااني وجااب أخيرتو...
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...