💓الجزء 17💓

3.6K 84 0
                                    

جزء 17:

الماس : لي مزالة كا تقلب فدوك المجورة على الابزار حتى لواحد ساعة كا تسمع تشششششش عرفات القهوة فاطت يالله بغات تخرج راسها بزربة من دوك المجورة الكبار وهيا تضرب راسها ...
الماس : أي هئ اححححححح ويمااا هئ... وقفات وشدات على راسها وهيا ترمي عاينيها البوطة لقاتها كلها عمرات بالقهوة
الماس : احححح هئ صافي كونتي غير تينا لي نقصاني هئ احح ايما وفاينو هد الابزار فاينو أي هح راسي
نوح : شافها كيفاش دارت وخرج عاينيه من التواحويح والاي لي مشحال وهيا كا تعاود فيهم بقى هكاك كا يشوفها كيفاش كادير وحاضيها بعاينيه وهيا طايحة ب الاح والاي غير وحديتها 🙂
نوح: حك على لحيتو وطلعها وهبطها بعينيه وتمشى حتى لعندها وقف من وراها نيشان وقال....
نوح: بصوت مدعدع ... علايش كا تقلبي
الماس : غير سمعات صوتو فودنيها وهيا تقفز وخصوصا ملي حسات بالجسد ديالو قريب على جسدها....
الماس:( كا تفتف وكا تزيد تخشى بالجسد ديالها في البوطاجي )هاا على احم على الابزار
نوح : مد يديه وخرجو من الجيهة ديال خصرها حتى قاص يديه الخصر ديالها هيا شدات عاينيه بالخلعة كا تستنه غير فوقاش يبين الواحشية ديالو بحال عدنان ...
نوح: هو هدا
شد بيده واحد البواطة كبيرة في الاسواد كانت حدا عاينيها وعلى البوطاجي وحطو حدها
الماس : غير شافتها خرجات عاينيها
الماس : هاااء والله ما شوفتا
نوح: حك لحيتو وقرب لعند ودنيها وتنفس ليها حدا ودنيها حتى حسات الماس بحر انفاسو ...
نوح: بصوت مدعدع وهمس ليها فودنيها...انا لي شفت وسمعت بزاف هد صباح
الماس : ما هضراتش بقات غير ساكتة ...
نوح بعد منها غير شوية وشاف في البس لي لبسه وعقد 11 في جبهتو ....
نوح: هد الحوايج يتحيدو ودابا
الماس : ضارت وشافت فيه ودغيا حنات عاينيها...شني
نوح : غير ضارت وشافت فيه دوخاتو بعاينيها وخصوصا هضرتها حنينة وزوينة وريحتها مزال الحد الان ما عرفش يصنف نوع ريحتها لي خفيفة وما تقدر تشمها حتى تقرب ليها...
نوح: شاف فيها بنكر وقرب عندها حتى تخشات هيا في البوطاجي بالخلعة وحط يديه بزوج على خصرها...
نوح: مول الطاحونة ,والسانية ,ولمرا التانية حتى ليلة ما يبات هانية وانا معارف راسي شكون فهادو

الماس : قريبة تبكي بين يديه وما فهماتش اش كا يقصد بكلامو لي كلو الغاز عمرو دار ليها هكا ديما كا تشوفو من بعيد كا يشوف فيها ولكن كا تقول مع راسها يمكن هو هكاك ولكن هد صباح شيحاجة غير ...
نوح: ما عرف راسو اش وقع ليه غير حس على راسو حيد يديه من خصرها وبعد منها وحك على لحيتو وسد عاينيه بسخط وغزز شفايفو بالغدايد... حيدي هد الحوايح ولبسي وسع من هكا راكي فدار رجال....

نوح يا نوح لي نسى راسو فهد شهر لي دوزاتو الماس معاهم
حااول يوفر ليها الامن والامان لي واعد بيهم جداتها حاااول يخاليها جزء من عائلتو بغها ما تحتاحش حتى حاجة لدارجة هد شهر لي الخدمة والمشاكل كانو مزيرين عليه وخصوصا مع المافية لي كا تزير عليه وكا يهددو فيه ادا ما جابش ليهم سلعة غا ينفدو شي إجراء فحقو وحتى خدمتو لي طابيعية وبعيدة على الحشيش وهيا شاركة فوتوغرافية عالمية لي كا يمارس فيها الهواية ديالو شاركة شحال خسر فيها وعليها باش وصلها لفين هيا دابا لي موجودة في إسبانيا شحال من مجلة باغة تعقد عقد مع شاركة ديالو حيت اجواد الصوار الفوتوغرافي كا يلتقطو من اجواد الكاميرات والبحوث لي كاينين في شاركة نوح وحتى هو كا يدخل في مغامرات كبيرة برحاش ياخود اجواد واجمال الصور وشحال من شهار دوزهم في الغيران تحت الارض وشحال من شهار فجبال وزيد وزيد ما عندوش إستقرار في حياتو كل مرة وفين تلقه هو وكاميرتو ....
كان كايوصي عليها ميمتو تجيب ليها لي بغات وتهتم ب ماكلتها وتخاليها تولفهم وحتى عمران لي جبد ليه وديناتو وقال ليه يديرها بحال اختو ( عمران واخا يديرها اختو وهو لا🙂)
كل لليلة كان كا يجي معطل مكانش كا يشوفها
وحتى ماشي من شهامتو يدخل على بنت ناس لبيتها وهيا ناعسة واخا شيطان كان كا يوسوس ليه يدخل كان كا يمنع راسو
حتى لهد صباح لي صباح فدار
وقرار يمارس رياضة ديالو حتى كا يتفجئ بالماس في الكوزينة شهر وهو كا يكبح نفسو وروحو عليها كا يشوف حاركتها وضحكتها ومشيتها وكولشي فيها حفظو بنت بريئة كثر من القياس ما بغاش يفوت الحدود في نظارتو ليها كا يبغي يشوفها بحالها بحال اي بنت دازت في حياتو حتى لهد صباح لي ملي شافها ما عرف اش وقع ليه حتى تقرب ليها لتيك دارجة ما حسش براسو كيفاش وقع ليه ...

جنون نوح💓مكتملة💓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن