جزء 154:
🎀عندنوح🎀
صوت الالة ديال تخطيط القلب مسموع وهمس الاطباء كايتسمع غير شوية كولشي عرقاان وكولشي عياا بااش يحفرو ليك راسك ويبقاو يقلبو على عرق رقيق بحال شعرة فراسك من بين شحال من عرق ويبقاو تبعينو فين طرطق وفين فيه المشكل وزيد وزيد يااعني عمالية مدققة وصعيبة بزااف وزيد عليها يفتحو ليك على دماغك حتى هو ويشوفو واش وصل ليه الدم... المهيم العمالية ديال نوح لا يستهان بها عمالية لي كانت خاص تتقام هاادي شحال علاش بدااه الالم وزيد عليها علاش نزف الدم كان خااصو يجي ماشي هو واخا شاف الدم مشاا كايكمل على راسو ف اللوطو الحريق كايفركع ليه رااسو وهو كاايضور ف اللوطو معصب ومضغووط واصلة بيه لعظم مافكرش يمشي للكلينيك ويشوف اش عااندو ولا شنو واقع ليه بل العكس ضرب ليه جوانات باش ينساا ويخفاف ليه الحريق ويرفعوه اكثر وغير مازاد كمل على راسو ....
.....
.....
الاطباء دايرين مع نوح اكثر من جهدهم العملية فاتت كثر من 6سااعات وهوما مزالين لداخل من واحد الناحية مرتحين حيت قلبو ماوقفش فوسط العملية او نزل ليه الضغط من هااد الناحية مرتحين ولكن من الناحية الثانية ديال دمااغو مزالين مشطونين
الدكتور رضوان : خدام فراس نوح حتى سمع دكتور ياسير اش قال
دكتور ياسير : ماعرفتش ولكن متأكد 100%دماغو غايكون وصل ليه الدم
الدكتور رضوان : شااف ف ياسير ورجع كايكمل على شغلو وقال بصوت تعبان... غاايموت
.. واحدة من الفرمليات سمعتهم اش قالت وبقات كاتشوف فنوح منين دخل وهيا عااينيها فيه كاتقول حرام هاد زين كلو يمووت كاتشوف فوجهو كيف داير واخا طاايح فيها بالكاو حجبانو مزالين هما هما معقودين و11فجبهتو يمكن تولد هكاك هه... ملي بدات العملية وهيا كاتسارا عليه بعاينيها على صدرو و وجهو وفصالتو ودراعو مااحيداتش عااينيها منو نهائيا لدارجة الفرمليات لي معها نتابهو ليها...الدكتور رضوان بقاا شحال كايخور ليه فداك راس لي شحال من واحد نطح بيه ويمكن غاادنوب عباد الله خرجو فيه ههه... بقاا كايخاور ليه فراسو منبعد ماسدو ليه داك العرق لي طرطق ومابقاش كايهبط الدم ف كان باقي ليهم يشوفو غير دماغو لا يكون تقااص بالدم.. بقاا كايشوف فراسو شحال حتى وصل لدماغو غير شااافو وهو يهز عااينيه ف الدكتور ياسير...
الدكتور رضوان : خ احم خيط ليه
الدكتور ياسير : بقا كايشوف ف رضوان ماهضرش شاافو كايحيد القفزات من يديه ومشاا جلس لهيه وحط يديه على وجهو كايمسح عليه اما ياسير بقا غا كيرمش بعااينيه بسرعة مدات ليه الفرملية الخيط ديال والابرة ديال العملية وبدا ف الخيطة وهوما وجههم ماكيتفسرش كااع لي ف الغرفة هادا بقاا كايشوف فهادا ماعرفو مالهم وعلاش واقفو العمالية...
كايشوفو حالتو مزالة هيا هيا من غير الدم لي حبس من نيفو...
داازت اكثر من نصف ساعة وهو كايخيط ليه حتى سالى وضمد ليه الجرح وشااف ف الدكتور رضوان لي كايشوف ف ياسير حتى حد فيهم ماهضر هادا كايشوف فهادا...
الدكتور ياسير: زاد جهت الدكتور رضوان وزادو بزوجهم خارجين من غرفة العمليات الجراحية وهوما وجههم صفررر وماكيتفسرش...
.....
.....
كاانو مزالين على اعصابهم كولشي مركز بنظارو ف الباب ديال غرفة العمليات كولشي على ناار كولشي كايدعي حتى شاافو الاطباء بزووجهم خرجو عاااد نااضو كلهم طاافجين وكايشوفو فيهم...
امينة: شاافت ف دكتور ياسير لي كايشوف ف الماس ويتفحصها بعاينيه ... و ولدي هئ
عمران : شاف ف الدكتور رضوان وهو قريب يسخااف ... ا ا العااااااار لمااا ريح ليااا قلبي وقول ليااا خويااا ماالو العاااار
دكتور رضوان: مسح على وجهو وساااط بتعب... خ خووك
عمران : قالبو كايضرب على جهد شااف فيه وهيا الدمعة لي شحال وهو حابسها هبطات ليه على وجهو... خ خويا مالو
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...