جزء 146;
نوح: غير وقف الوسط حط فمو على ودنيها وقال بشوية...حشومة تاكلي ونتيا على جنابة
الماس: غير سمعاتو اش قالت زادت تنخششت فيه وهيا حشمانة عمرها خرجات برا دار حتى بلى زيف وهادا حيد ليها حوايجها كلهم ومخاليها منها لسماء صاافي غاادوب بين يديه ومايلقى مايجمع فيها ههه بقات ساكتة وعضات شفايفها من هاديك الجنابة لي قال..
نوح: بقا كايطلع يديه ويهبطها على ضهارها لي مغااطيه شعرها طويل كايهبطها ويطلعها بحنان وهو داايب فيها وعاود قال ليها فودنيها بشوية... ماشبعتش منك
الماس: غير سمعاتو اش قال وهيا تخرج وجهها من عنقو وشاافت فيه بصدمة... ش ش شني 😳نوح: غير كملات كلامها حتى كان نقز ليها على شفيفتها لي كايخرجو ليه العقل ولي منفوخين بمصاتو و بوساتو خشا شفيفتها بين شفايفو كايرضعهم ماشي كايبوسهم وصاافي و واحد اليد حطها تحت ترمتها و واحدة طلعها من ضهارها وحطها على راسها مقربها عااندو على جهد كايبوس ويمص فيهم ويزيد يخشيها فيه صاافي غاتخرج لبووه العقل اما هيا ساحت بين يديه وهزات يديها وحطتهم على صدرو ومجبدة براسها عااندو ... ماتكدبش بين يديه كاتحس بأنوثتها كايحسسها بلي راها أنثى برائحة الجنة كايحسسها بلي راها أنثى برائحة الورد عمرها كانت تتخيل راسها تكون بين يدين راجل بحالو بين يدين راجل غريب راجل كايبخ برجولة والشهمة رااجل شرقي بكل معنى الكلمة...
كاتحس بيه كايجر ليها فشفيفتها سفلى بين شفايفو وكايرضعها كايسالي من هاديك وينتقل للشفة الفوقانية اما هيا صاافي كاتقول هادي وتوبا لابقيت قصتو ملي بغات حتى هيا تقيصو ودير ليه نفس الشي لي كايديرو ليها هو كان غايقتلها ههه وهادا هو داليل لحد الان مزال ماباغيش يبعد منها ولا يطلق ليها ...سااهية معها ف القبلة ومعبية نيفها بالهواء نقي ونسات بلي راها عريانة بين يديه ومنها للسماء زرقاء وعورتها كلها كاتبان كون ماكان الماء مغاطي نص جسدها... وهوما هكاك حتى مااحسات براسها غا مخشية تحت الماء ومزال شفايفها بين شفايفو لي هو زاد خشاهم في فمو بحالة كا يخاليها تتنفس بأنفاسو غير خشها تحت الماء ماكملش 5ثواني حتى كان طلعها ثااني لي غير طلعاات الماس بعدات فمها من بين فمو بسرعة كاترد النفس وشدة ليه فكتافو خاشية فيه دوك ضفار لي ضهرو وكتفو محرودين بضفارها ههه...
الماس : تعلقات فيه بحال القردة معنقااه وكاترد النفس بسرعة وبزز قدرات تهضر... هييييه هئ هئ هنننن هوووف هئ
نوح: كايمسح ليها على ضهارها... هششش غاتولفيه
الماس: كاتحرك راسها بلا وهيا كاتشهق خرجات راسها وشاافت فنوح وهيا كاتشهق وخناينها ساالو مسكينة ههه ودموعها هبطو مخلطين مع قطرات الماء... هئ خ هئهنننهئ خرجني ب بحالي هئ هئ غا غا نولد ليك هئ هنايا هئ
نوح: شاف حالتها ولات حالة هز يديه معمرها ب الماء وشعطها ليها لكمرتها كايغسل ليها خناينها ههه ويمسح ليها على وجهها... نعاودوها
الماس: شافت فيه وهزات راسها بلا بسرعة... لا هئ هئ
نوح: حيد يديه من ظهراها ودارها ليها من ورا راسها مقربها عااندو وحط جبهتو على جبهتها وقال بفحيح ... اللي يحقر ولية مايتسمى تراس مانضركش ابنت قلبي ماانضركش
أنت تقرأ
جنون نوح💓مكتملة💓
Romance💎مكتملة💎 القصة تحت عنوان :جنون نوح بقلمي✍️:احيان جبلية... غادي تسافرو معيا للشمال المغرب وبضبط لعاصمة غمارة و كثامة لبلاد الحشيش والكيف والفلوس ♥️ • القصة كتحمل كل من : • العشق الهوس • جنون الحب • السفالة • وتجارة في انواع المخدرات🙂... • تفرش...