الفصل الخامس القتال

1K 73 0
                                    



بعد أن رأت تانغ جينغ الشخص الحقيقي يان هاو، غادرت في حالة ذهول.

قالت تانغ شين "تسك تسك" مرتين، وقالت بابتسامة، "أنت ساحر جدا. شخص آخر مفتون بك."

قال يان هاو بسخرية، "الآنسة با تمزح." لم يظن أنها كانت مجاملة على الإطلاق.

رفعت تانغ شين حاجبيها، "لن تدعوني "سيد" إذا لم يكن الأخ العاشر هنا؟"

ضغط يان هاو على شفتيه بإحكام. من المخجل جدا أن يدعوها سيدا أو ما شابه. فكر لفترة من الوقت، وقال كلمتين، "سيد".

"... الأمر متروك لك." وقفت تانغ شين، ولم تتوقع الدردشة مع تانغ جينغ لفترة طويلة. بالحديث عن ذلك، عندما التقت تانغ جينغ لأول مرة، لعبت الحيل، ووصفت تانغ جينغ مباشرة بأنها "فتاة مخططة" في قلبها. بشكل غير متوقع، كانت في الواقع شخصا لطيفا.

حان الوقت لنطلب من مدبرة المنزل الذهاب إلى المستودع. هناك الكثير من الأشياء التي تنتظر أن يتم اختيارها." أرادت تانغ شين فقط الخروج عندما جاء إليها سكين. قامت تانغ شين بإمالة رأسها، وتم قطع بضع خيوط من الشعر.

تانغ نينغ، لماذا أنت مجنون؟! كانت تانغ شين غاضبة. لو لم تتلافت في الوقت المناسب الآن، فمن الصعب قول ما كان سيحدث.

"سأقتلك." احمر تانغ نينغ غضبًا.

عهد إلى العائلة برسالة إلى والده، على أمل أن يكون والده سيده. بشكل غير متوقع، ركض كبير الخدم إليه وأخبره للأسف أن يان هاو سيكون الحارس الشخصي لتانغ شين في المستقبل، وكانت المسألة استنتاجا مفروغا منه، كما وافق البطريرك.

استنتاج مفروغ منه؟ عاد تانغنينغ على الفور إلى المنزل للحصول على السكين.

طالما ماتت تانغ شين، سيعود يان هاو تلقائيا إلى العقد السابق مع عائلة تانغ. باستثناء تانغ شين، التى لا تعرف كيف تجامل، لا يجرؤ أحد آخر على استفزازه. عندما يصبح بالغا في غضون عامين، سيكون يان هاو له.

تم تنشيل السكين بصوت عال، ولكن للأسف تجنبت تانغ شين الضربة القاتلة.

شخر تانغنينغ ببرود، فماذا لو تجنبت ذلك؟ أمام مقاتل من المستوى الرابع، أليس المحارب من المستوى الثاني تحت رحمته؟

بشكل غير متوقع، لم تكن تانغ شين تنوي محاربته على الإطلاق، وأمرت مباشرة، "يان هاو، أنزله".

"حقيرة." أعطى تانغ نينغ تانغ شين نظرة صعبة.

مع العلم أنه لا يريد اتخاذ إجراء ضد يان هاو، لكنها أصدرت مثل هذا الأمر لإحراج يان هاو، فهي ليست سيدا كفؤا على الإطلاق! إذا عمل يان هاو كحارس له، فسيكون مترددا في إحراج يان هاو كثيرا.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن