مرت عشر دقائق...مرت عشرون دقيقة...
مرت ساعة...
دخل بعض الناس المدينة، وغادر بعض الناس المدينة، وجاء الكثير من الناس وذهبوا، ولكن لم يشتريها أحد.
في بعض الأحيان كان شخص ما فضوليا، وتوقف للنظر إلى صندوق الخيزران، ورأى "ثلاثمائة رصيد" مكتوبة على القماش الأبيض، وكلها غيرت وجوههم. أولئك الذين لديهم نوعية أفضل ملعونون في قلوبهم، وأولئك ذوو نوعية رديئة وبخوا بصوت عال، قائلين: "أنت تريد المال وتريد أن تصاب بالجنون!"
رأى يان هاو أن وجه تانغ شين كان مظلما، وطمأنها، "سأطارد الوحش وأعود.، مشويا ويؤكل في الليل."
على الرغم من أنها كانت تعمل بجد عندما كانت طفلة، ولكن بعد أن أصبحت ناجحة في الطب، أشاد بها الآخرون كل يوم. كيف يمكن أن يحدث أنها عرضت بيع الدواء ولكن تجاهلها الآخرون؟ علاوة على ذلك، من الواضح أن هدفها هو سعر بيع القفز من مبنى!
قالت تانغ شين بمرارة، "لم أر قط مثل هذه المجموعة من الرجال المكفوفين."
منتجات سانوو بدون توقيع صيدلي معروف، ولا تاريخ إنتاج، ولا شهادة جودة، لا يزال السعر مرتفعا جدا، ولا يجرؤ أحد على شرائها عرضا. السعر رخيص، ويمكنك تجربته مرة أخرى في خطر التعرض للغش.
اعتقد يان هاو ذلك في قلبه، مع وجه جليدي على وجهه، وافق، "حسنا، ليس لديهم عيون".
شعرت تانغ شين بأنها مكبلة بشكل غير مفهوم، ونظرت إلى الكشك عن غير قصد، "انتظر نصف ساعة أخرى. إذا لم يشتري أحد، سأغلق الكشك وأذهب إلى الشواء معا."
استمرت تانغ شين في الجلوس على الأرض، ونظر إلى كل من يمر بعيون محترقة، على أمل الحصول على بولي. إنها متخصصة في المهارات الطبية، وأظهرت موهبة عالية للغاية منذ بداية دراستها الطبية. كيف يمكن الاستهانة بها في المستحضرات الصيدلانية؟ لا تقل شيئا.
جلس يان هاو بجانبها بصمت.
في بعض الأحيان، مر أحد المشاة، على وشك المساومة، لكنه التقى بنظرة تانغ شين النارية، واستدار وهرب في خوف.
هذا غير علمي. فكرت تانغ شين، جالسة لفترة طويلة، لماذا لا يوجد أحد للمساومة؟ من الواضح أن هناك جمالا يجلس في المدينة، لذلك لا أحد يريد المجيء وإجراء محادثة؟
"أوتش-" أطلق أولد هي بجانبها فجأة صرخة غريبة وقفز. قام بطي القماش وعقده في الجزء السفلي من الكشك، ولف البضائع على الكشك، وصرخ في تانغ شين، "حزم المماطلة وغادر هنا".
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Storie d'amoreكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...