الفصل 65 - قصة إضافية - تشاو مين

355 22 0
                                    


في فترة ما بعد الظهر، جلس العديد من كبار السن في المقهى وهم يشربون الشاي، ويتذوقون يوكيان لونغجينغ، ويتحدثون معا بالمناسبة.

أنت تقول لك، أنا حقا لا أعرف كيف أستمتع بها. ليس لدي أي شاي جيد في المنزل، لذلك يجب أن أخرج لأشربه." ضحك أحدهم.

فجر رجل عجوز بجانبه لحيته على الفور وحدق، "ما الأمر؟ شرب الشاي في المنزل وحده أمر ممل، والعثور على عدد قليل من الناس هنا لشرب الشاي والثرثرة، أشعر بالراحة."

بالمناسبة، سمعت أنك هذا الفتى واعد للغاية، وقد تقدم بالفعل بطلب للحصول على موظفي طائفة تانغ. هذه هي طائفة تانغ، كم عدد الأشخاص الذين حشدوا رؤوسهم واصطفوا للمنافسة؟ ناهيك عن أن كل موظف يحصل على صندوقين من كريم مرقئ مقابل لا شيء كل شهر الرعاية الاجتماعية تجعل الناس يبدون جشعين." كما تعلم، في معظم الأحيان، يندفع الناس إلى المتجر وهم يلوحون بالائتمانات، لكنهم غالبا ما يفشلون في الحصول على الدواء.

مرحبا، أيها الشقي يعبث، من كان يظن أنه يمكنه الدخول حقا؟ كان الرجل العجوز يشعر بالإطراء في قلبه، وقال بتواضع: "لو لم يلعب بعض الحيل، لكنت اضطررت إلى ضربه. بالمناسبة، هل تعرف هل تعرف لماذا أشياء تانغمن سهلة الاستخدام؟"

هز معظم الناس رؤوسهم.

ضحك شخص واحد وقال: "لماذا غير ذلك؟ لأن كبير الصيادلة في طائفة تانغ مذهل. من لا يعرف أن كبير الصيادلة في عائلته يمكنه صنع عوامل تنقية الجينات؟ هذا واحد فقط، لا يمكن لأي شخص آخر القيام بذلك. حاول بعض الناس صنع جهاز تنقية وراثي، ولكن تبين أنه عدة أضعاف كمية المواد الطبية، ولكن لا يزال من غير الممكن صنعها."

صفع الرجل العجوز فخذه وقال بابتسامة، "نعم، إنه رصيد كبير الصيادلة! الشقي ليس قادرا جدا، لكنه جيد في ذلك، أعلم أن الصيدلي القديم الذي يجلس في المتجر يحب الشرب، لذلك اشترى زجاجة لتكريمه. لم أعتقد أبدا أن الصيدلي القديم كان ثملا وانزلق فمه. اتضح أن السبب في أن تشاو مين، صاحب متجر تانغمن، أصبح مزدهرا هو أنه تسلق هذا الصيدلي الرئيسي!"

بعض الناس لم يصدقوا ذلك، "لا تتحدث عن هراء. ما مدى قوة طائفة تانغ، تم بيع الدواء في جميع أنحاء النجوم، أليس كذلك؟ فقط لأن تشاو مين صعد إلى شخص ما؟ بغض النظر عن مدى قوة هذا الشخص، من المستحيل صنع الأدوية على مدار 24 ساعة في اليوم. هناك الكثير منهم. إنه مستوى صغير من الهراء."

كان الرجل العجوز في عجلة من أمره وقال على عجل: "فتح صيدلية، بالطبع الطب هو أهم شيء. صعد تشاو مين إلى صيدلي قوي، واعتمد عليه للجلوس في المدينة، حصل على الكثير من الصيغ القوية. سيجد تشاو مين شخصا لتدريب وتدريب القادمين الجدد ليصبحوا أساتذة. فقط قم ببعض الأعمال الميكانيكية."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن