الفصل 28

482 37 0
                                    


اعتقد تشاو مين أنه في اليوم الثاني من الافتتاح، كانت السماء مشرقة، وكان الطابور الطويل أمام المتجر كافيا لإظهار أن المرهم كان مزدهرا.

بشكل غير متوقع، في تلك الليلة، ركض شخص ما إلى باب الصيدلية مع بطانية على ظهورهم لوضع متجر على الأرض، واندفع مباشرة عندما افتتح المتجر في اليوم التالي. هناك عدد غير قليل من الناس يضعون الأرض، على الأقل اثني عشر شخصا أو نحو ذلك.

صدم تشاو مين وصدم، واعتد على ذلك.

في اليوم الرابع، دون تغيير وجهه، أعلن أن نشاط افتتاح المتجر قد انتهى. عاد المرهم إلى السعر العادي لصندوق من 200 رصيد، وتم تغيير العرض من 100 صندوق إلى 50 صندوقا في الساعة. عندما تم بيعها، ستعلق العمل وتنتظر الساعة التالية.

مع الزيادة في عدد الإنتاجات، استمرت كفاءة الصيادلة في صنع المراهم في الزيادة، والتي بالكاد يمكن أن تلبي الطلب على 400 صندوق في اليوم.

في الأصل، تم سرقة 100 صندوق، ولكن الآن تم تخفيض العدد بمقدار النصف. هل يجب عليهم قضاء اليوم كله هنا وعدم القيام بأشياء أخرى؟

على الفور، شخر شخص ما ببرود، "أنت لست الوحيد الذي يبيع الأدوية العلاجية." بعد التحدث، غادر بغضب.

لم يغير تشاو مين وجهه. لقد اعتقد بالفعل أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الشراء، لذلك كان يرغب في شراء عدد قليل من الأشخاص الأكثر صرامة، وذلك لتخفيف الضغط.

المزيد من الناس غير راضين، ولكن بتردد. ربما ستحتاج إلى مرهم لإنقاذ حياتك في أي وقت، هل من الضروري حقا شراء منتج معيب؟

الرئيس تشاو، أنت غير لطيف للغاية! كم عدد الأشخاص الكافيين لمثل هذه الكمية الصغيرة؟ دعني أحسب، ثلاثة صناديق لكل شخص، وسبعة عشر شخصا سيبيعون!" أعرب شخص ما عن رأيه بصوت عال.

نعم، نعم. تردد صدى الآخرين.

كان تشاو مين قد اكتشف بالفعل إجراء مضادا، ورأى أن لديه وجها حزينا وتقيأ المرارة للجميع، "لا أريد أن أفعل هذا أيضا. فتح الباب للقيام بالأعمال التجارية، كيف يمكنك أخذ زمام المبادرة لدفع الأعمال التجارية إلى الخارج؟ من الصعب على امرأة ذكية أن تطبخ بدون أرز. هناك مكون أعمى في المرهم يسمى العشب الأزرق، اكتشفت للتو أن البلو جراس قد اشترته عائلة تشى. بدون المواد، كيف يمكن أن يزداد إنتاج المرهم؟"

على الرغم من عدم وجود نقص في البلو جراس في المستودع، إلا أن ما ينقصه هو القوى العاملة.

لكن من هو تشاو مين؟ إذا كانت هناك فرصة لصب المياه القذرة على عائلة تشى، فلن يتركها تذهب. سبب خفض إنتاج المرهم إلى النصف موجود الآن في عائلة تشى.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن