في اليوم التالي، خرج تشي شينغ حقا في الصباح الباكر كما قال.تصرف شو جياهوي على الفور وفقا للخطة وذهب لإبلاغ وانغ فنغ، مدعيا أن السيد طلب منه الذهاب إلى الحارس الذكر بجوار الصيدلي المجهول، وأخبره أين يجده.
أثناء الحديث، ابتهج شو جياهوي.
لقد عقدت سرا صفقة مع الصيدلي المجهول، ووافقت بشكل خاص على أنه في الظهيرة كل يوم، سيجلس الصيدلي المجهول في متجر للحلوى لمدة نصف ساعة. اذهب إلى متجر الحلوى المحدد في الوقت المحدد، وستتمكن من العثور على شخص ما.
أخبرت وانغ فنغ العنوان والوقت بالتفصيل، أي أنها سلمت وانغ فنغ شخصيا إلى محارب المستوى السادس.
لم يفكر وانغ فنغ كثيرا، واستجاب مباشرة. كان واضحا جدا بشأن موقف شو جياهوي في عائلة تشى. على الرغم من أنه لم يكن لديه قوة حقيقية في يديه، إلا أنه يمكن اعتباره صديق تشي شينغ المقرب، لذلك لم يشك فيها على الإطلاق.
حتى أنه ناقش بنشاط مع شو جياهوي، "إذا تحدث الطرف الآخر بصوت عال، فسأعيد طلبه وأترك السيد يقرر، ما رأيك؟"
ابتسم شو جياهوي مثل الزهرة، وتباهى، "فكرة جيدة". كانت تسخر في قلبها، ناهيك عما إذا كنت لا تستطيع العودة عندما تقابل محاربا من المستوى السادس، حتى لو استطعت، فلن تكون هناك عائلة تشى على هذا الكوكب في ذلك الوقت.
ابتسم شو جياهوي وشاهد وانغ فنغ يغادر. بعد التأكد من أن الشخص كان بعيدا عن بصرها، استدارت وسارت مباشرة إلى غرفة تشي هوان.
لقد حسبت بالفعل الخطوات المختلفة في ذهنها مرات لا تحصى.
خذ تشي هوان أولا. تشي هوان هو اللحم والدم المولود له من قبل امرأة تشي شينغ المحبوبة. فكر في الأمر، عندما رأى تشى شينغ ابنه يتعرض للتعذيب حتى الموت من قبلها، يجب أن يكون قادرا على الشعور بالألم واليأس بعمق؟ تماما كما هو الحال عندما اكتشفت أنها تعرضت للخيانة من قبل تشي شينغ.
الهدف الثاني هو الصيدلي الذي دربته عائلة تشى منذ الطفولة. تم تبنيهم من قبل تشي شينغ، وتم تدريسهم وتدريبهم بطريقة موحدة منذ الطفولة، ناهيك عن ولائهم لتشي شينغ، وجميعهم ليس لديهم مهارات طبية ضعيفة، ومستوى صيدلانهم مرتفع جدا أيضا.
على الرغم من أنهم بعد قراءة وصفة عائلة تشى، لم يتمكنوا من مغادرة عائلة تشى في هذه الحياة، ولكن عائلة تشى قدمت لهم طعاما وشرابا جيدا في أيام الأسبوع، وحتى أرسلت شخصا يعتني بهم. كانت حياتهم مريحة للغاية.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...